مصدر يدعي تأجيل لعبة Dragon Age Dreadwolf داخليًا..

يبدو أن لعبة Dragon Age Dreadwolf العنوان القادم من فريق BioWare يعاني. حيث تحدث أحد المصادر الموثوقة عن تأجيل اللعبة بشكل داخلي في الفريق بشكل متكرر وهذا ما أكده الأستوديو في تصريح له مؤخرًا.

وفقًا لمراسل Giant Bomb جيف جروب، الذي قال يوم الخميس إنه ناقش ما يحدث خلف الكواليس في استوديو EA مع مصادر لم يذكر اسمها، بعد الأخبار التي تفيد بأن BioWare تقوم بجولة جديدة من عمليات تسريح الموظفين. وهذا من شأنه بالطبع أن يؤخر من عملية إطلاق لعبة Dragon Age Dreadwolf.

في وقت سابق من هذا الأسبوع، قال المدير العام لشركة BioWare “غاري ماكاي”، إن الشركة ستخفض ما يقرب من 50 دورًا كجزء من التحول لتصبح أستوديو أكثر مرونة وأكثر تركيزًا. زعمت مصادر Grubb أن Dragon Age: Dreadwolf كان من المقرر إصدارها في سبتمبر 2023، لكن اللعبة تتأجل باستمرار منذ ذلك الحين.

تم بعد ذلك نقل فترة الإصدار المستهدفة للعبة إلى مارس 2024، ولكن من المخطط حاليًا أن يتم إصدارها في الصيف المقبل “في أقرب وقت ممكن”، كما يزعم فريق التطوير. ومع ذلك، قال Grubb أيضًا إنه يعتقد أنه “من المحتمل جدًا” أن يتم تأجيل إصدار اللعبة إلى أبعد من ذلك، على الأرجح إلى أواخر العام المقبل ولكن ربما إلى أوائل عام 2025.

قالت EA في مارس أنه تم تجنيد فريق Mass Effect التابع لفريق BioWare للمساعدة في تطوير Dragon Age: Dreadwolf، بينما واصلت مجموعة صغيرة بقيادة Mike Gamble أعمال ما قبل الإنتاج على اللعبة.

الأستوديو يعيد هيكلة نفسه من خلال تسريح الموظفين، حيث أن عمليات التسريح الأخيرة في الأستوديو كان سببها انتقال Star Wars: The Old Republic إلى أستوديو تطوير جديد.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى