ستتمكن من سماع الآذان اثناء التجول في عالم Assassin’s Creed Mirage..

كشفت شركة يوبي سوفت الشرق الأوسط اليوم عن بعض المعلومات الجديدة التي تتعلق بلعبتها القادمة Assassin’s Creed Mirage، والمفاجأة هي أننا سنتمكن من سماع الأذان خلال التجوال في عالم اللعبة، وهذا أمر يحسب بالتأكيد لفريق التطوير واهتمامه بتفاصيل المنطقة كونها ذات طابع إسلامي.

حساب Assassin’s Creed Mirage العربي على تويتر كشف عن بعض المعلومات المثيرة حول اللعبة من خلال عرض جديد. فمثلًا أسماء المناطق في بغداد ستكون عربية بالكامل كما كانت، بالإضافة إلى ذكر بعض أسماء علماء العرب القدامى في بغداد خلال تلك الفترة من الزمن.

معلومات جديدة حول Assassin’s Creed Mirage

  •  مثلاً مدينة السلام تحتوي على قلعة الخلافة والبيئات الخصبة، والعباسية هي المركز الثقافي ببغداد ويحتوي على دار الحكمة.
  •   سنرى في اللعبة مجموعة من العلماء وعلى رأسهم بنو موسى والمشهورون باختراعاتهم في علم الميكانيكا في ذلك الوقت.
  • فريق التطوير بذل جهد كبير بسبب انعدام أي مدلولات تاريخية عن بغداد في هذا الوقت واعتمد بالكامل على مجموعة من المؤرخين.
  •  تقدم اللعبة مخطوطات بعنوان (تاريخ بغداد) وهي قاعدة بيانات تحتوي على جميع المعلومات حول المدينة.
  • سنتمكن من سماع صوت الأذان أثناء استكشاف مدينة بغداد مما يعطي التجربة روحًا إسلامية.
  • بغداد مقسمة لأربعة مناطق وكل منطقة لها طابعها الخاص (سوق الكرخ – العباسية – مدينة السلام – حربية).
  • تم الكشف عن مهام جانبية بعنوان حكايات بغداد والتي تقدم مهام قصصية تعطيك بعض الخلفية عن المشهد الثقافي والعلمي في بغداد وقتها.

لعبة Assassin’s Creed Mirag تتعهد بتقديم رحلة استثنائية إلى حضارة بغداد العريقة. حيث يمكن للاعبين استكشاف عوالم مذهلة تجسد الروح الثقافية لهذه المدينة التاريخية.

كذلك ستتيح لك اللعبة فرصة التعرف على أسماء علماء عرب بارزين ومساهماتهم الكبيرة في مجالات متعددة. هذا سيعمل على تعزيز التواصل بين اللاعبين والثقافة العربية. من خلال تجربة اللعبة، ستتمكن من تجسيد هذه الحضارة واستكشاف مناطق متنوعة تعكس تطور ورقي هذه المدينة التاريخية.

هذه التفاصيل الجديدة التي تظهر عن اللعبة كل فترة ستجعل اللاعبين العرب متحمسين للغاية لتجربتها. كذلك للمجتمع الغربي، هذه فرصة لا تفوت لهم لمعرفة القليل عن التراث العربي البغدادي من بوابة اللعبة.

نذكر أن الجزء القادم Mirage قد تم الإعلان عن جاهزيته للإطلاق. كذلك تم تقديم موعدها ليصبح في الخامس من شهر أكتوبر القادم لتصدر على أجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار