الناشر Embracer Group يقوم بتسريح مجموعة أخرى من مطوريه..

قامت شركة Embracer Group بتسريح مجموعة أخرى من مطوريه، وهذه المرة من الموظفين الذين يعملون ضمن فريق Cryptic Studios التابع لها. حيث أكد العديد ممن مسهم قرار التسريح من بأن الشركة تسعى الى تخفيض القوة العاملة بالأستوديو.

لا يزال من غير الواضح عدد الأشخاص الذين تم الاستغناء عنهم، ولكن منشورات الموظفين عبر Linkedin التي شاركها الموظفون تشير إلى أن العديد من الأعضاء الموهوبين في فريق Cryptic قد تأثروا بالتسريح من العمل، ومع ذلك أوضح مدير المجتمع في الفريق مايك فاتوم أن العديد من أفضل الأشخاص الذين يعرفهم تم التخلي عنهم اليوم.

أكد سكوت بويد فنان البيئة الرئيسي في Cryptic عبر LinkedIn أيضًا، أنه تم تسريح الكثير من الموظفين حيث حدث ذلك بشكل مفاجئ وصامت بدون أدنى تحذير سابق لهم.

قامت شركة Embracer Group سابقًا بتسريح المطورين في الاستوديوهات بما في ذلك Crystal Dynamics و Rainbow Studios و Beamdog و Zen Studios و Gearbox Publishing

وفي الوقت نفسه، تم إغلاق العديد من الاستوديوهات الأخرى المملوكة للشركة مثل Campfire Cabal و Volition بشكل نهائي، وفي أثناء مناقشة جهود إعادة الهيكلة التي تبذلها الشركة خلال جلسة أسئلة وأجوبة في الاجتماع العام السنوي لها في سبتمبر الماضي، قال الرئيس التنفيذي Lars Wingefors إن الشركة ستحتاج إلى مواصلة اتخاذ قرارات صعبة” وأشار إلى أن المزيد من عمليات إغلاق الاستوديوهات وتسريح العمال تلوح في الأفق.

أيضًا أشار Wingefors إلى أن Embracer ستفكر أيضًا في التخلص من بعض استوديوهاتها، وهناك شائعات عن أن الشركة منفتحة على بيع مطور Borderlands فريق Gearbox بعد عامين فقط من شرائها الاستوديو مقابل 1.38 مليار دولار.

لا نعلم الى متى سوف يستمر هذا الطوفان من التسريحات الذي سيؤثر بكل تأكيد في صناعة ألعاب الفيديو.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button