الاخبار

تحديث جديد للعبة Warzone يحولها للعبة باتل رويال كلاسيكية..

لعبة Call of Duty: Warzone هي من الألعاب الجماعية التي حظيت بشعبية كبيرة مِنذُ إطلاقها وكسرت أرقامها القياسية عدة مرات بفترات قصيرة. انشهرت اللعبة أيضاً بتحديثاتها الكثيرة ذو الحجم العالي ومؤخراً أطلقت شركة أكتيفيجن تحديث جديد لها يغير من نمطها المعهود ويحولها لألعاب الباتل رويال الكلاسيكية ويزيل أحد الميزات المحبوبة بها للغاية.

في التحديث الجديد تم إضافة قائمة لعب تُدعى BR Trios Classic وهي عبارة عن طور الباتل رويال الثلاثي الكلاسيكي وتزيل كل الأموال والعقود والعتاد وإمكانية إحياء اللاعبين مرةً أُخرى بالإضافة إلى إزالة الجولاج. أيّ لن تتمكن من العودة للعبة مرةً أُخرى بعد موتك ولن تتمكن من شراء عتادك المُفضل إنما ستستخدم الأسلحة الموجودة بالخريطة. هذا الأمر سيغير كثيراً من لعبة Call of Duty: Warzone ويقدم تجربة كلاسيكية بهذا النمط الشهير.

في حال لم تُرد كسر الروتين الخاص باللعبة، يمكنك اللعب بأطوار Warzone الأُخرى مثل الطور الرباعي والثلاثي او الفردي الذي يحتوي على الأموال والجولاج. الخيار لك، حظاً موفقاً في المعركة. في حال كنت تُعاني بالفوز في نمط الباتل رويال الخاص باللعبة (ليس الكلاسيكي)، يمكنك الإطلاع على دليلنا الذي تحدثنا به عن خمسة نصائح مختلفة ستساعدك على الفوز.

هل ستلعبون الطور الثلاثي الكلاسيكي أم تفضلون الجولاج والأموال والعقود؟ شاركونا بالتعليقات ادناه وكل عام وانتم بألف خير أعزائنا المتابعين!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار