يبدو أن مسلسل The Last of Us قد اقترب من الاستقرار على مؤدية دور Abby

إن HBO ستفاجئ المعجبين بقرارات حاسمة!

يعتبر مسلسل The Last of Us هو واحد من ضمن المسلسلات المستوحاة من الألعاب الأكثر شهرة على الإطلاق، المسلسل الذي انتجته سوني بالتعاون مع HBO حمل معه إرث العنوان المحبوب وهذا الإرث تمت ترجمته إلى نجاح ساحق والمنصة على حد سواء، لذلك سيكون من الصعب ترك هذا النجاح هكذا دون إحيائه بجزء ثاني.

هناك بعض الأخبار الهامة عن الجزء الثاني من المسلسل، في مقابلة تمت مؤخرًا مع “هوليوود ريبورتر” كشف الكاتب والمخرج “كريج مازن” عن بعض الجوانب المثيرة للإهتمام في الجزء القادم، ولكن حتى الآن لم نرى موعد عرض دقيق رسمي للمسلسل ولكن سنرى المسلسل على أي حال خلال عام 2025 على الرغم من عدم تواجد تفاصيل بهذا الشأن.

كشف “كريج مازن” عن ماهية الميزانية في الموسم الثاني من The Last of Us والتي ستكون أضخم من الجزء الأول، وعلى حسب ما ورد فإن هذه المرة ستفاجئ HBO جميع المعجبين بقرارات حاسمة وهذا هو السبب الرئيسي في زيادة ميزانية المسلسل.

ورد في المقابلة أن Abilgal Anderson في الأغلب سوف تلعب دور Abby التي ظهرت في لعبة The Last of Us Part 2 ولكن لم يتم التأكيد بعد على الشخصية التي ستلعب هذا الدور في النهاية، حيث توجد ترجيحات بأن Laura Bailey من المرشحين لعب دور Abby ايضاً، نظرًا للأداء الجيد التي قدمته مع الشخصية في اللعبة.

تفاصيل جديدة حول مسلسل The Last of Us الموسم 2

  • ميزانية اضخم من ميزانية الجزء الاول.
  • تم اختيار الممثلة التي ستلعب دور شخصية “Abby”.
  • سيتم تغطية احداث الجزء الثاني من اللعبة في اكثر من موسم.
  • ستكون هناك انحرافات عن مسار قصة الجزء الثاني من اللعبة.
  • سيكون هناك اعداد اكبر من المصابين “Infected” مقارنة بالجزء الاول.
  • المسلسل يستهدف عام 2025 موعد لبدء العرض.
  • ما زالت عملية التصوير متوقفة بسبب الاضرابات.

تم ذكر أن أحداث الجزء الثاني من اللعبة سيتم تغطيتها على أكثر من موسم لعمق الأحداث المتواجدة في القصة، وهذا يعني أن المسلسل سينحرف ببطئ عن المصدر الرئيسي وهو اللعبة بالطبع شيء سيقدم تجربة حماسية لمن لعب اللعبة من قبل.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button