صناديق النهب في لعبة CoD: Modern Warfare قد تحتوي على أسلحة تؤثر على أسلوب اللعب!

لعبة CoD: Modern Warfare هي من أكثر الألعاب المنتظرة من قبل مجتمع اللاعبين وعشاق السلسلة، في الأسابيع الماضية تمكن الكثيرين من تجربة البيتا المفتوحة الخاصة بها وجميعهم قاموا بمدح اللعبة. مؤخراً في حدث State of Play حصلنا على عرض سنيميائي لقصتها الرئيسية لكن رغم هذه النجاحات إلا أنّه كان هنالك الكثير من الجدل خاصةً بعد إعلان شركة أكتيفيشن أنّ طور البقاء سوف يكون حصري للاعبي البلايستيشن 4 لمدة عام كامل بعد الإطلاق، والآن نعود لكم بخبر يضيف المزيد من الوقود إلى النار.

على حسب قناة TheGamingRevolution على اليوتيوب المعروفة بتسريباتها وتقاريرها حول CoD: Modern Warfare ستحتوي صناديق النهب او المفاجئة (loot boxes) التي تدعى Supply Drops داخل اللعبة على أسلحة يمكنك إستعمالها في النمط الجماعي وقد تؤثر على أسلوب اللعب. كنا نعلم سابقاً أنّه سيكون هنالك صناديق النهب لكن الجميع توقع أنّها ستكون عناصر تجميلية فقط، ادناه يمكنكم الإطلاع على التغريدة التي ذكر بها صانع المحتوى هذا الموضوع.

بالتأكيد هذا كلام غير رسمي إنما مبني على كلام المُسرب المعروف والذي قام سابقاً بتسريب العديد من المعلومات التي كانت صحيحة حول اللعبة مثل تغيير الخريطة الصغيرة لبوصلة ومعلومات حول نظام الأسلحة. لكننا ننصحكم بعدم تصديق الخبر بشكل كامل بما أنّ استديو Infinity Ward المُطور لها او شركة أكتيفيجن الناشرة لم تقم بالإعلان او الكشف عن أيّ شيء الى الآن.

صناديق النهب والمفاجئة كانت سبباً لفشل عدة عناوين ضخمة مثل Star Wars Battlefront 2 و Middle-Earth: Shadow of War في الماضي، كلاهما كانوا عناوين ضخمة ومنتظرة لكن إستخدامهم السيء كان سبب فشلهم الكبير. للأسف هذا الأسلوب أصبح متبع من قبل جميع الشركات الناشرة مثل 2K لكن المطورون ردوا على هذا الجدل عن طريق وضع عناصر تجميلية فقط لا تؤثر على اللعبة بأيّ طريقة ممكنة، ونتمنى أن تقوم أكتيفيجن بتغيير هذا الأمر عندما تصدر CoD: Modern Warfare بشكل كامل.

ما رأيكم أنتم؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock