الاخبار

اشاعة: كونامي تسلم لعبة Metal Gear Solid و Castlevania لمطور خارجي..

يبدوا ان شركة كونامي اصبحت فجأة منفتحة امام اعادة احياء عناوينها السابقة بشتى الطرق حتى وان كانت مجبرة على تسليم الشيفرة الاساسية لهذه العناوين لمطورين خارج اطار الشركة وهذا الامر قد يمتد ليتضمن عناوين ضخمة تمتلكها الشركة مثل Metal Gear Solid و Castlevania.

امس حصلنا على تسريبات وشائعات تتحدث عن تسليم شركة كونامي الكود المصدري للعبة Silent Hill الى استيديوهات خارجية لاول مرة وهذه الاستيديوهات تتضمن فريق Bloober Team الذي لمح الى انه يعمل مع شركة ناشرة ضخمة على عنوان ينتظره الجميع في اشارة الى لعبة Silent Hill ولكن لا تأكيدات رسمية حتى الان ولكن موقع VGC الذي نشر هذه التسريبات الاولية عاد ليتحدث الان عن ان الامر ليس محصور فقط على سلسلة الرعب الشهيرة بل ايضا سيمس لعبة Metal Gear Solid و Castlevania.

حتى الان لا يوجد اي تفاصيل اخرى حول الاستيديو او الاستيديوهات التي ستتشارك مع كونامي للعمل على هذه العناوين ولكن يبدوا ان محاولة كونامي الاعتماد على استيديوهاتها الداخلية في تطوير اجزاء جديدة من العابها لم تفلح وهذا ما حدث مع Metal Gear Survive و Contra: Rogue Corps بعد فشلهما في تحقيق ما تتطلع اليه الشركة حينها.

مازالت هذه المعلومات غير رسمية ولكن حسب التسريبات والشائعات فسوف نبدأ بسماع اخبار جيدة خلال الفترة القادمة حيث من المفترض ان تكشف كونامي عن لعبة Silent Hill جديدة واحدة على الاقل خلال صيف هذا العام اي بعد منتصف هذا العام.

ما هي توقعاتكم حول الجهة التي ستتولى العمل على سلسلة Metal Gear Solid على الاقل وهل تعتقدون ان كوجيما واستيديو كوجيما بروداكشنز سيكون له علاقة بهذ الامر وهل سيكون لسوني علاقة بها ايضا حسب ما كانت تتضمنه الشائعات التي ظهرت منذ العام الماضي؟!

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار