اكس بوكس سعداء جداً باداء لعبة Hi-Fi Rush واستديو Tango Gameworks

كان عام صعب على مالكي اجهزة اكس بوكس الذي شهد اصدار عدد قليل جداً من العناوين الحصرية، لكن لعبة Hi-Fi Rush كان لها دور كبير في كسر هذا الجمود وتحريك الاجواء.

اللعبة تم الكشف عنها واصدارها في نفس الوقت خلال حدث Xbox Developer Direct حيث تم اتاحتها من خلال الخدمة الشهرية Game Pass. لكن الاصدار المفاجئ لم يكن السبب الوحيد في جذب الجمهور الى اللعبة بقد التفاعل الايجابي من النقاد حيث حظيت اللعبة بتقييمات مرتفعة.

اللعبة تم تطويرها على يد فريق من استديو Tango Gameworks الذي كنا نتوقع منه حينها الكشف عن جزء جديد من لعبة الرعب The Evil Within لكن بدل من ذلك قدم لنا هذه التحفة الفنية الرائعة والغير متوقعة ابداً. ايضا سجلت لعبة Hi-Fi Rush رقم قياسي جديد من خلال وصولها الى اكثر من 3 مليون مستخدم عبر منصات وخدمات اكس بوكس المختلفة.

مؤخراً ومن خلال حلقة بودكاست Game Mess Decides تحدث Jeff Grubb ان مايكروسوفت سعيدة جداً بهذا الانجاز الذي سجلته لعبة Hi-Fi Rush وسعداء جداً باستديو Tango Gameworks الذي قدم لهم هذه اللعبة المميزة بينما هناك وعودات بتقديم المزيد من الدعم له.

“مايكروسوفت سعيدة جدًا جدًا بهذا الاستوديو، فهم يحبون هذا الاستوديو كثيرًا وسيعيدون الاستثمار فيه وهم ويهتمون كثيرًا بحصول هذا الاستوديو على مستقبل مشرق..”

هذا هو المشروع الاول من استديو Tango Gameworks تحت اطار شركة مايكروسوفت، لكن رغم ذلك هناك توقعات كبيرة بأن تكون المفاجأة الكبرى ما زالت مخفية بين اروقة الاستديو والتي يتوقع الكثير ان تكون جزء جديد من سلسلة The Evil Within او مشروع مشابه.

نتوقع ان تكون هناك المزيد من المفاجأت التي يمكن لاستديو Tango Gameworks المميز ان يقدمها لجمهوره خلال الفترة القادمة وليس امامنا سوي الترقب والانتظار.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button