إطلاق التحديث المجاني تحدي ألعاب الصالة! للعبة Hi-Fi Rush

أطلقت Tango Gameworks اليوم Hi-Fi Rush تحدي ألعاب الصالة! تحديث! مجانًا لكل اللاعبين الذين يمتلكون اللعبة على Xbox Series X|S و Xbox Game Pass والكمبيوتر. يمكن للاعبين الذين أكملوا اللعبة شق طريقهم عبر وضعي لعب جديدين: اندفاع BMP! وتشغيل الطاقة! رفع المستوى!

في وضع BPM Rush! يواجه اللاعبون شجارًا محتدمًا حيث تسير الأغنية بشكل أسرع بينما يتقدمون. يمكن للاعبين الاختيار بين ثلاث إعدادات صعوبة: سهل وعادي والوضع EX، مع وصول كل منها إلى 200 BPM.

بينما في وضعي تشغيل الطاقة! ورفع المستوى! سيتسلق اللاعبون نسخة معاد مزجها من وضع برج الإيقاع الحالي المليء بمجموعات العدو العشوائية والتحديات، ولكن مع إضافة: يبدأ Chai في خفض الطاقة ويفقد كل ترقياته. سيجمع اللاعبون الترقيات بين الجولات لزيادة مهاراتهم من جديد ولكن عليهم الاختيار بحكمة: تحمل الترقيات أيضًا سمات خاصة تؤثر في المعركة التالية، ما يمنح اللاعبين تعزيزًا مفيدًا أو إضافة تحديات إضافية!

بالإضافة إلى الأوضاع الجديدة، يقدم تحدي ألعاب الصالة! التحديث! عدوّين جديدين وعددًا كبيرًا من المكافآت القابلة للفتح بما في ذلك الهجمات المميزة والأزياء المجانية والجائزة النهائية السرية للاعبين الذين يكملون جميع التحديات الـ 40 المرتبطة بالوضعين الجديدين. يمكن العثور على المزيد من المعلومات عن تحديث تحدي ألعاب الصالة! التحديث! من خلال موقع الويب الرسمي من هنا.

تحدي ألعاب الصالة! التحديث! متاح الآن مجانًا لكل اللاعبين الذين يمتلكون Hi-Fi RUSH على Xbox Series X|S والكمبيوتر. Hi-Fi RUSH متاحة أيضًا عبر Game Pass على Xbox Series X|S والكمبيوتر وMicrosoft Store و Steam و Epic Games Store أيضًا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button