لعبة Age of Empires IV ستصدر اليوم على منصات Xbox

اللعبة متاحة ضمن خدمة Game Pass

قامت مايكروسوفت اليوم بإطلاق لعبة Age of Empires IV على منصات Xbox Series X/S و Xbox One وخدمة Xbox Game Pass اليوم.

تم إطلاق Age of Empires IV في الأساس خلال أواخر عام 2021 على الحاسب الشخصي، وأضافت Microsoft العنوان إلى خدمة Game Pass للحاسب الشخصي، وقامت مايكروسوفت بإضافة برنامج تعليمي للعبة على إصدار الأكسبوكس من Age of Empires IV، وهذا سيساعد اللاعبين الغير معتادين لعب هذا النوع من الألعاب على ذراع التحكم اللاسلكية، فيوجد دعم كامل للوحة المفاتيح والفأرة.

لا تعد الألعاب الإستراتيجية مناسبة للمنصات لكن Microsoft أصدرت Age of Empires II: Definitive Edition في وقت سابق من هذا العام، ووجدنا أنها حققت أداء جيد خلال هذا العام.

يستهدف العنوان دقة تصل إلى 4K على Xbox Series X و1080p على Xbox Series S و1440p على Xbox One X و900p على Xbox One ، حيث يدعم كل من إصداري Xbox Series X و S ما يصل إلى 60 إطارًا في الثانية مع تحسين إصدار Xbox One ليعمل بمعدل 30 إطارًا في الثانية.

القصة الخاصة بالجزء الرابع التي تركز على النورمان أو النورمانديون في عام 1066 ضد الملك هنري. تقدم اللعبة أربعة قصص مختلفة وهذه إحداها، المميز في هذه السلسلة هي رؤية الحروب والتركيز على القصص التاريخية الذي قد يثير اهتمام الكثيرين وهذا ما قد ساعد السلسلة بالفعل على صنع فارق وسط جميع الألعاب الإستراتيجية.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button