الإعلان عن موعد صدور لعبة TEKKEN 8 بشكل رسمي

خلال الليلة الافتتاحية لحدث Gamescom 2023 شاركنا الإعلامي جيف كيلي وشركة بانداي نامكو عرض جديد حماسي لأسلوب لعب لعبة القتال الحماسية TEKKEN 8 مع تحديد موعد الإصدار.

أعلن مطور اللعبة، أن TEKKEN 8 ستصدر بشكل رسمي في تاريخ 26 يناير من عام 2024، مع الإعلان عن احتوائها على نظام طور قصة جديد ومقاتلين جدد ومع مجموع عدد المقاتلين يبلغ 32 مقاتلاً بشكل مبدئي، بالإضافة الى امكانية عمل تعديلات على الشخصية، بالإضافة الى طور المهمات.

كما كان متوقعاً، ومن خلال التسريب الذي حصلنا عليها قبل ساعات من قبل مسرب البيانات ذو المصداقية الكبيرة Aggiornamenti Lumia، والذي كان مصدره المتجر الرقمي لشركة مايكروسوفت، فإن موعد صدور اللعبة هو نفسه الذي تم الإعلان عنه.

Tekken 8 قيد التطوير حاليًا لاجهزة PS5 و Xbox Series X/S و PC، pde تركز قصة اللعبة على صراع اخر بين الأب والابن. وهذه المرة، الصراع سيحتدم بين كل من كازويا ميشيما وجين كازاما. بينما تغيير الكثير منذ احداث Tekken 7، حيث قُتل هيهاتشي ميشيما واصبح جين الان يتقن قواه الشيطانية.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button