حدث X018 | المحتوى الاضافي القادم للعبة Forza Horizon 4 سيأخذكم الى بريطانيا لمواجهة العواصف الرعدية, شاهدوا عرض الكشف عنه..

نختتم تغطيتنا للحدث المشوق X018 بشكل مفاجئ مع لعبة السيارات الرائعة Forza Horizon 4, حيث أعلن المصمم الرئيسي للعبة عن أولى الإضافات الخاصة باللعبة و التي ستحمل اسم Fortune Island, أو جزيرة الكنز و بكل بساطه ستأخذكم هذه الإضافة إلى بريطانيا أو بالتحديد إلى لندن لمواجهة ظروف طبيعية هي الأقوى مثل العواصف الرعدية أو ظروف ناجمة عن مناخ الطبيعة عدو المركبات اجمع…نعم انه “الطين” .

هذا و سيرافق هذه الإضافة مجموعة من حزم المركبات طراز “فورد” الخاصة و المعدلة خصيصا لمواجهة الظروف التي ذكرناها لكم أعلاه,  اما اخيرا فسيتم إطلاق هذه الإضافة في الثالث عشر من شهر ديسمبر المقبل (12) و الموافق لهذا العام و سيكون سعرها قرابة 35$, اما الان شاهدوا العرض أعلاه و اطلعونا عن رأيكم بهذه الإضافة حتى هذه اللحظة.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button