براءة اختراع من سوني لـ 100 لاعب على الشبكة المحلية..

تستمر سوني بتسجيل برائات الاختراع لمنصات بلايستيشن، احدثها براءة اختراع تتحدث عن 100 لاعب يمكنهم اللعبة عبر الشبكة المحلية في ان واحد من خلال شاشة عملاقة.

تم رصد براءة الاختراع من خلال الناشط الاعلامي Rino عبر موقع سوني الرسمي وقد جاء في الوصف التالي:

سوني تسجل براءة اختراع لتقنية جديدة تسمح لـ 100 لاعب باللعب في وقت واحد على شاشة مسرح عملاقة. تقنية لتوسيع نطاق ألعاب الكمبيوتر التعاونية والتنافسية متعددة اللاعبين لعشرات أو حتى عشرات الأشخاص الذين يلعبون في وقت واحد، على سبيل المثال في قاعة السينما. تحدث طريقة اللعب على الشاشة العملاقة في الجزء الأمامي من المسرح.

كل شخص لديه وحدة تحكم للتحكم في شخصية واحدة أو افتار واحدة في مساحة اللعب المعروضة على الشاشة. في مسرح يضم مائة شخص في المقاعد، على سبيل المثال، يمكن أن يظهر مائة صورة رمزية على الشاشة، كل منها يتحكم فيها لاعب واحد مختلف.

براءة الاختراع هذه ربما تكون استعداد لطرح عدد من العاب الخدمة الحية التي يعمل عليها عدد من استديوهات بلايستيشن وشركائها.

في حال كانت هناك خطة لتطق مثل هذه التقنية المتطورة في الالعاب المتعددة الجماعية فنعتقد انه ستكون مخصصة لاجهزة بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي او ربما الجيل القادم من منصة سوني المنزلية.

يبقى ان نتخيل ان يكون امامنا 100 لاعب في لحظة واحدة مع وجود 100 شخص في نفس المكان كل واحد منهم يتحكم بشخصية مخصصة له على الشاشة. سواء كان اللعب تعاوني او تنافسي، ستكون هناك معركة ملحمية على الشاشة العملاقة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button