مخرج Tekken 8 يعد بتحسين اللعب عبر الإنترنت بعد اختبار الشبكة المغلقة..

وعد مخرج لعبة Tekken 8 بتحسين اللعب عبر الإنترنت بعد ردود الفعل الغاضبة من ضعف جودتها خلال اختبار الشبكة المغلقة الشهر الماضي. حيث كان الاتصال بين اللاعبين الذين يملكون شبكة Wi-Fi ضعيفًا جدًا.

في مقابلة مع IGN، أخبرنا Katsuhiro Harada بما تعلمه فريق التطوير من اختبار الشبكة المغلقة للعبة Tekken 8. حيث قال:

“كنا نتوقع بعض المشكلات التي أردنا اختبارها فعليًا في هذه البيئة، وقد واجهنا تلك المشكلات بالفعل”.

وتابع بقوله إنه على الجانب الآخر، فوجئ الفريق بردود الفعل التي كانت أفضل مما توقعوه فيما يتعلق بتجربة اللاعبين في الاتصال عبر الإنترنت، وأنهم شعروا بالفعل أن اللعبة تبدو جيدة جدًا على مسافات كبيرة جدًا.

وأضاف أن هناك “تفاوتًا كبيرًا” بين أولئك الذين يستخدمون كابل LAN وأولئك الذين يستخدمون شبكة Wi-Fi، متعهدًا “بضبط” التجربة قليلاً فقط لأولئك الذين يلعبون عبر اتصال الإنترنت اللاسلكي.

يوم الأمس وخلال الليلة الافتتاحية لحدث Gamescom 2023 شاركنا الإعلامي جيف كيلي وشركة بانداي نامكو عرض جديد حماسي لأسلوب لعب اللعبة مع تحديد موعد الإصدار.

أعلن مطور اللعبة، أن الجزء القادم سيصدر بشكل رسمي في تاريخ 26 يناير من عام 2024، مع الإعلان عن احتوائها على نظام طور قصة جديد ومقاتلين جدد ومع مجموع عدد المقاتلين يبلغ 32 مقاتلاً بشكل مبدئي، بالإضافة الى امكانية عمل تعديلات على الشخصية، بالإضافة الى طور المهمات.

كما كان متوقعاً، ومن خلال التسريب الذي حصلنا عليها قبل ساعات من قبل مسرب البيانات ذو المصداقية الكبيرة Aggiornamenti Lumia، والذي كان مصدره المتجر الرقمي لشركة مايكروسوفت، فإن موعد صدور اللعبة هو نفسه الذي تم الإعلان عنه.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button