لماذا لم تتسرب نسخة المطورين من الاكسبوكس سكارليت الى الآن, اليكم الاجابة..

خلال العام شاهدنا نسخة المطورين من البلايستيشن 5 عدة مرات على مختلف مواقع الانترنت حيثُ بالبداية تم تسريب براءة الاختراع ومؤخراً تم تسريب الصورة الفعلية التي تطابق كل التسريبات والشائعات السابقة, لكن الأمر الغريب هو أنّه لم يكن هنالك أيّ معلومة او صورة حول نسخة المطورين من جهاز مايكروسوفت القادم الاكسبوكس سكارليت و يبدو ان رئيس التحرير توم وارين في موقع The Verge يعلم الاجابة و هي “تقريباً لا أحد يملكها”.

وارين قام بنشر تغريدة يتحدث بها عن صورة نسخة المطورين من البلايستيشن 5 التي تم تسريبها مساء البارحة، بعد هذه التغريدة سأله أحد المستخدمين حول نسخة المطورين من الاكسبوكس سكارليت وقال وارين:

بالكاد أيّ شخص يمكلها وهم ليسوا قريباً ابداً من النسخة النهائية لهذا السبب تسمع الكثير من الكلام حول عدم كون الجهاز قوي او ما شابه، مايكروسوفت تريد مفاجأة سوني هذه المرة.

جمعينا نعلم أنّ مايكروسوفت تعمل بقوة أكثر هذه المرة على دخول السوق بشكل منافس بدايةً من الاكسبوكس سكارليت إلى ألعاب الطرف الأول التي قيل أننا سنحصل على واحدة منها كل ثلاثة او أربعة أشهر. بالتأكيد هذه التغريدة مثيرة للاهتمام إلا أنني لا أعتقد أنّها صحيحة وحتى المُحلل الشهير دانيال أحمد تحدث حول هذا الموضوع وقال أنّ نسخ المطورين لكل من البلايستيشن 5 والاكسبوكس سكارليت تم إرسالها للمطورين بالفعل وأنّ كلاهما لم يصلا بعد للنسخة النهائية.

بالتغريدة قام أيضاً أحمد بنشر صورة لعقد بين مايكروسوفت وشركة EA حول إرسال نسخة المطورين من الاكسبوكس ون والتاريخ يظهر لنا أنّ مايكروسوفت قام بإرسال النسخة قبل سنة ونصف من موعد الإطلاق الرسمي للجهاز. بالطبع كلام وارين وأحمد ليس رسمي لذا ننصحكم بعدم تصديق أيّ كلام غير رسمي حتى لو كان من مصادر شبه موثوقة، لكن ان صح حديث احمد دانيال فلماذا لم تظهر الى الان نسخة المطورين لجهاز الاكسبوكس سكارليت كما حدث مع جهاز البلايستيشن 5 ؟ شاركونا ارائكم بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock