عودة الكوابيس الصغيرة Little Nightmares 3.. واجه مخاوف طفولتك مع صديقك سويًا

أعلنت مؤخراً Bandai Namco Europe S.A.S. عن أحدث إضافة لسلسلة “الكوابيس الصغيرة – Little Nightmares”. يتم تطوير لعبة Little Nightmares 3 بواسطة استوديو Supermassive Games، وسيتم إصدارها في عام 2024 على أجهزة الحاسب الشخصي و PlayStation 5 و Xbox Series X|S و PlayStation 4 و Xbox One و Nintendo Switch.

لأول مرة في السلسلة، يمكن للاعبين مواجهة مخاوف طفولتهم مع صديق، حيث ستكون اللعبة قابلة للعب في وضع تعاوني عبر الإنترنت، مما يسمح للاعبين بتولي دور إحدى الشخصيتين الجديدتين، Low أو Alone في هذا العالم المُخيف. ستكون اللعبة أيضًا قابلة للعب فرديًا بشكلٍ كامل مع تحكم الذكاء الاصطناعي في الشخصية الثانية.

في Little Nightmares 3، يتبع اللاعبين رحلة Low and Alone، وهما صديقان يبحثان عن طريقة للخروج من اللامكان – Nowhere. سوف يسافرون عبر عالم Spiral المليء بالتهديدات الخطيرة مثل الـ Monster Baby في Necropolis. تحمل كل شخصية عنصرها الأيقوني الخاص بها، وهو قوس وسهم لـ Low، ومفتاح ربط لـ Alone، حيث يستخدمان تلك العناصر في حل الألغاز ومساعدتهما في سعيهما للهروب.

مع استمرار توسع عالم Little Nightmares، أعلنت شركة Bandai Namco Europe اليوم أيضًا عن The Sounds of Nightmares، وهي سلسلة بودكاست جديدة مُكونة من 6 حلقات. أول حلقتين متاحتين للاستمتاع بهما الآن. يتتبع البودكاست قصة Noone، وهي فتاة صغيرة تتواجد بمعهد الطب النفسي بالمقاطعات للتعامل مع كوابيسها المتفاقمة. وهي تحت رعاية Otto المستشار، الرجل الذي كرس حياته لمساعدة الأطفال. مع استمرار جلساتهما، فيبدو أن ماضي Otto وكوابيس Noone متجهان للصدام.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button