الاخبار

مُطور: قصة اساسينز كريد فالهالا ستكون ممُيزة جداً..

اليوم تم الإعلان رسمياً عن اساسينز كريد فالهالا، الجزء الاحدث من السلسلة العريقة الذي سيأخذنا إلى حقبة الفايكنغ التي حمسّت الكثيرين مِنذُ شائعات العام الماضي. في العرض السنيمائي الأول من اللعبة استعرضت لنا يوبيسوفت العالم والبيئات المختلفة بالإضافة للمحة بسيطة عن القصة ورأينا أيضاً البطل الرئيسي الذي يشبه راغنار لوثبروك المحبوب لكن باللعبة يمكنك أن تكون لاجارثيا (أتحدث عن مسلسل الفايكينغ) أيضاً في حال أردت ذلك حيثُ يمكنك اللعبة بشخصية إمرأة او رجل. في مقابلة مع أحد العاملين على اللعبة، علمنا أنّها قصتها ستكون “مميزة حقاً”.

وفقاً لمخرج السرد او القصة، داربي ماكديفيت، ستكون قصة اساسينز كريد فالهالا “مميزة جداً” وستكون “أحد جوانب البارزة باللعبة”. في حديثه مع موقع Gamespot، قال ماكدييت:

اعتمد السرد على تنظيم القصة بطريقة لم أرها بأيّ لعبة أستطيع التفكير بها — سيكون أساس القصة هذه فريدة من نوعها لمحبي آسسنز كريد. لكنني سأقول أيضاً أنّها مميزة بالنسبة لأيّ لعبة أُخرى. لا أعتقد أنّ الناس لعبوا قصة بهذه الطريقة — إنّها مميزة جداً بالطريقة التي نقدمها وتستهلكها.

ماكديفيت لم يتحدث عن تفاصيل قصة فالهالا ولمَ هي مميزة لكنه شوقّنا بالتأكيد لما يُحضّرهُ لنا فريق التطوير في استديو يوبيسوفت مونتريل. بطل اساسينز كريد فالهالا هو إيفور، زعيم محترم جداً من قبلية الفايكينغ التي يديرها، فهل أنتم مستعدون لغزو الإنكليز؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار