فيل سبنسر: يجب أن يقدم جهاز Xbox Series S بعض التنازلات!

يضمن "فيل" عدم قدوم أي لعبة لمنصة Series X فقط

منصة Xbox Series S تعتبر الخيار الأرخص وسط جميع المنصات المنزلية من الطيب الحالي في السوق، وعلى الرغم من بعض الميزات المرئية المفقودة في المنصة، فلن تود مايكروسوفت أن تصدر أي لعبة بشكل حصري على منصة Xbox Seires X فقط حسب ما أشار إليه “فيل سبنسر.

إصدار أي لعبة على كلا المنصتين أصبح طلب إلزامي على أي مطور يريد إصدار لعبته على منصات أكسبوكس للتأكد من أن الجهازين متوافقين مع بعضهما من حيث الإصدارات، مع التنازل بالطبع عن بعض التقنيات، ولكن قدم المطورين مؤخرًا مشكلات متعلقة بالتطوير على منصة Xbox Series S وهذا الأمر يحد من إمكانيات ألعابهم بشكل عام، على سبيل المثال لدينا Baldur’s Gate 3 التي حققت نجاح ساحق في أول شهر لها.

ذكر “فيل سبنسر” إدراكه الشديد بالمشكلات التي يواجهها بعض المطورين وهو تحدث معهم بالفعل وهو متأكد من وجود حل لهذه المشكلات، لكن على أي حال يدرك المستخدم أيضًا أنه أنفق نصف ما أنفقه مستخدم آخر على منصة سيريس X لذلك فمنطق التنازلات بالتأكيد ضمن خطط المستهلك أو مستخدم Series S، لكن “سبنسر” أكد في أكثر من مناسبة أنه لن يصدر أي لعبة لمنصة على حساب الأخرى.

سبنسر” ليس قلق بهذا الشأن لأنه ملتزم مع جميع الشركاء الحاليين على هذا الأمر، وعلى صعيد آخر ذكر أن أسعار المنصة لن تشهد أي إنخفاض قريب بسبب تكلفة التصنيع المرتفعة والتي لن تعود مثل السابق ويمكنك قراءة المزيد عن التصريح هذا من هنا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button