محاكي PS3 يشهد تحسن ملحوظ في الأداء بعد التحديث الأخير

الأداء يزيد بمقدار 20%

اليوم عرض فريق محاكي RPCS3 المخصص لتشغيل ألعاب منصة PS3 بعضًا من لقطات الشاشة التي ترينا نظرة موجزة عن مزايا الأداء المقدمة من وراء التحديث الأخير،.

حصلت لعبة God of War III على مقارنة بين إصدارات المحاكي من شهري فبراير وأغسطس هذا العام، حيث اظهرت المقارنة أداءً مثيرًا للإعجاب بمقدار يزيد عن 20% زيادة في الأداء والاستقرار.

الجدير بالذكر، ان إصدار فبراير من محاكي RPCS3 تمكن من تشغيل God of War III بمعدل 84 إطارًا في الثانية، وهذا رقم مثير للإعجاب على بطاقة AMD Ryzen 7 5700X وباستخدام نفس الإمكانيات لكن مع إصدار محاكي RPCS3 الجديد هذا الشهر، واللعبة عملت بأكثر من 100 إطارًا في الثانية وفقًا للقطات الشاشة التي التقطها فريق التطوير.

إذا لم تكن قد انخرطت في المحاكيات سابقًا فإن RPCS3 هو محاكي لمنصة PS3، والهدف لهذا البرنامج الشهير هو تعزيز ألعاب المنصة بجانب الحفاظ عليها حيث يعد محاكي RPCS3 هو اختيار رائد لمحاكاة منصة PS3، وهو متاح ليس فقط لنظام التشغيل Windows ولكن أيضًا لنظام التشغيل Linux و MacOS.

من المعروف أن RPCS3 هو محاكي يقتصر في الغالب على استغلال الأداء من المعالج المركزي، وذلك لأن المعالج الرسومي الموجود في بطاقات الحاسب الشخصي لن تعمل بكامل طاقتها عند تشغيل عناوين PS3 القديمة، ولكن فريق التطوير الذي عمل بكل جهده لسنوات طويلة على محاكي RPCS3 وصل الى خطوات كبيرة خلال العام الماضي، حيث أضاف ميزات توافق وتحسين أداء، ولكن برجاء ملاحظة أن إمكانية تحميل أي لعبة لا تعني إمكانية التشغيل.

اخبرنا رأيك عن التحديث الأخير وما مدى التحسن في الأداء على حاسوبك إن قمت بتجربة الإصدار الأخير.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button