موعد إصدار النسخة الجديدة من لعبة السباق الممتعة PAW Patrol: Grand Prix

شقّ طريقك سريعًا نحو النصر حيث أعلنت اليوم شركة Outright Games، الناشر الرائد لألعاب الفيديو المناسبة للعائلة، أن الإصدار الكامل من لعبة السباق المُفضلة لدى الجميع PAW Patrol: Grand Prix – Complete Edition سيتوفر في 8 مارس 2024.

تم إصدار النسخة الأصلية من PAW Patrol في 30 سبتمبر 2022، وهي أول لعبة سباق سيارات كارت في عالم PAW Patrol. تتميز اللعبة بجراء PAW Patrol المحبوبين وتسمح للاعبين بالسباق بمفردهم أو ضد العائلة والأصدقاء ليصبحوا بطل كأس Pup.

تتميز هذه الحزمة الجديدة باحتوائها على اللعبة الأساسية الناجحة وكل من المحتوى القابل للتنزيل – PAW Patrol Grand Prix- Race in Barkingburg و Grand Prix – Pup Treat Arena.  تُتيح النسخة الكاملة الجديدة للاعبين التسابق حول المواقع الشهيرة، وتعزيز شخصياتهم المفضلة بمكافآت الجراء، والتنافس في وضع تعاوني محلي يصل إلى 4 لاعبين.

لعبة PAW Patrol Complete Edition والمحتوى القابل للتنزيل (DLC) سيتوفرا في 8 مارس 2024 على بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 ونينتندو سويتش واكس بوكس ون واكس بوكس سيريس اكس/اس والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button