عرض جديد للعبة Jumanji: Wild Adventures المبنية على سلسلة الأفلام الشهيرة

أصدرت Outright Games، الناشر العالمي الرائد لألعاب الفيديو الملائمة للعائلة، اليوم مقطعًا إعلانيًا جديدًا عن طريقة لعب لعبة الأكشن والمغامرات التعاونية Jumanji: Wild Adventures، والتي تتشارك في نشرها أيضاً شركة بانداي نامكو.

مبنية على أحدث أجزاء سلسلة الأفلام، تجمع Jumanji: Wild Adventures شمل الدكتور سمولدر برافستون، وروبي راوندهاوس، وفرانكلين “ماوس” فينبار، والبروفيسور شيلي أوبيرون أثناء رحلتهم عبر البرية المتعرجة، والتغلب على أعداء شرسين للعثور على جوهرة جومانجي والعودة إلى المنزل.

يعرض مقطع اللعب الجديد كليًا هذه الشخصيات المحبوبة وهم يقاتلون ويهربون ويتسلقون طريقهم عبر المنحدرات والغابات والمعابد. هناك أيضًا نظرة أولية على قدراتهم الخاصة، والتي ستكون ضرورية في هزيمة بعض سكان جومانجي الشريرين.

تم إصدار المقطع الدعائي الجديد قبل أول تجربة فعلية للعبة في حدث gamescom 2023، أكبر حدث ألعاب في العالم، والذي يُقام في مدينة كولونيا بألمانيا في 23 أغسطس. تُقدم لعبة Jumanji: Wild Adventures تجربة تعاونية ومغامرة مثيرة لجميع أفراد الأسرة، وتتوفر في 3 نوفمبر 2023.

معلومات عامة حول لعبة Jumanji: Wild Adventures:

  • تتوفر جومانجي: Wild Adventures في 3 نوفمبر 2023 على PlayStation 4 و PlayStation 5 و Nintendo Switch و Xbox One و Xbox Series X|S والحاسب الشخصي عبر متجر Steam
  • لعبة جومانجي: Wild Adventures هو عنوان جومانجي الثاني الذي تنشره شركة Outright Games، ومن المقرر أن تكون أكبر وأكثر متعة من سابقتها نسخة 2019.
  • العب بمجموعة من المستكشفين: د. سمولدر برافستون، وروبي راوندهاوس، وفرانكلين “ماوس” فينبار، والبروفيسور شيلي أوبيرون
  • ابحث بمفردك أو شارك في تجربة تعاونية على الأريكة مُكونة من 4 لاعبين بينما تعملون معًا لاسترداد جوهرة جومانجي والعودة إلى المنزل
  • استكشف عالمًا شاسعًا مليئًا بالغرف المخفية والكنوز المفقودة والمقتنيات المحفوظة فقط للمغامرين الأكثر ذكاءً وخفةً
  • تتميز جونانجي: Wild Adventures بكاميرا تلقائية وعناصر تحكم مُبسطة للشخصية، بتجربة سهلة الوصول للاعبين الصغار

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button