تفاصيل جديدة عن لعبة Avatar: Frontiers of Pandora..

صدرت بعض المعلومات الجديدة عن لعبة Avatar: Frontiers of Pandora القادمة نهاية العام الجاري، فخلال  حلقة جديدة على شكل أسئلة طرحت على مطوري اللعبة من يوبي سوفت، استطعنا معرفة الكثير والذي سنشارككم إياه أدناه.

حظي بعض اللاعبين مؤخرا على فرصة تجربة لعبة Avatar: Frontiers of Pandora وبحسب موقع Insider Gaming أشار بعضهم إلى أنها كما كان يريدها تماما، بل تناسب توقعات مجتمع اللاعبين. وبالعودة الى الأسئلة والأجوبة، ظهرت بعض المعلومات عن اللعبة.

كيف يبدو حجم خريطة Avatar: Frontiers of Pandora

مما رأيناه في عرض اللعبة الأخير، كان من الصعب جدًا تحديد أو معرفة حجم الخريطة، حيث كانت تغطيها الغيوم. لكن، يتم فتح مناطق جديدة في الخريطة من خلال القضاء على مخابئ الأعداء، ويمكن السفر السريع فيها من خلال التنقل بضغطة زر عبر المخابئ عند السيطرة عليها أو استخدام وسيلة النقل الوحيدة لك وهو تنين Ikrain الخاص بك للطيران.

مجربي اللعبة قالو أن الخريطة كبيرة وفيها حيوية مستمرة ومهام كثيرة في الليل والنهار، كذلك تنوع الحياة بين الليل والنهار سيذهل اللاعبين.

كيف يبدو تخصيص الشخصية في اللعبة

عرض اللعبة الأخير أعطانا لمحة عن تخصيص الشخصية ولكن من قام بتجربتها قال أن النظام فيها عميق لدرجة أنك تستطيع تخصيص كل جزء صغير في الشخصية والتحكم فيه.

هل اللعبة قابلة للعب فقط بمنظور الشخص الأول

عندما تكون على الأرض، الطريقة الوحيدة للعب اللعبة هي بالمنظور الأول فقط. بينما عندما تطير في السماء باستخدام تنين Ikrain ستتحول الكاميرا إلى المنظور الثالث.

هل اللعبة منسوخة من سلسلة FarCry

الميزات في اللعبة تعد قياسية إلى حد ما فيما أصبح يعرف باسم “صيغة Ubisoft للعالم المفتوح”. السفر السريع، والبؤر الاستيطانية، وعجلات الأسلحة، وصياغة الطعام/الأسلحة، وما إلى ذلك، كلها ميزات رأيناها من قبل ويبدو أن اللعبة لا تفعل شيئًا جديدًا في هذا الصدد.

بينما “غرائزك”، التي يمكنك من خلالها تسليط الضوء بشكل أساسي على الأهداف المهمة والحيوانات والنباتات القابلة للحصاد والأعداء وما إلى ذلك، تعد حاجة مستمرة للاعبين. إن تعلم الحياة البرية في Pandora من خلال “دليل الصياد” ليس بالضرورة أن يكون أمرًا جديدًا أيضًا، ولكن الترفيه عن عالم جديد بتجربة جديدة هو أمر يستمع به الكثير من اللاعبين.

سيكون الأمر متروكًا للاعب لمعرفة ما إذا كانت Pandora هي لعبة Far Cry تدور أحداثها في عالم آخر أمر سيئ أم لا. بشكل عام، يبدو أن اللعبة مكتملة إلى حد ما. كان هناك بعض العناصر المفقودة في القوائم، ولكن يبدو في ظاهر الأمر أن اللعبة يمكن أن تفي بالغرض عند إطلاقها في 7 ديسمبر 2023.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button