هجوم عنيف ضد لعبة God of War و المطور يدافع..

الان نحن على بعد ايام من اطلاق لعبة God of War و تعرفنا اخيرا على المظهر العام الذي ستظهر فيه اللعبة بعد النقلة الشاملة التي حدثت لها و جعلتها تتحول من لعبة منصات سريعة الوتيرة الى لعبة مغامرات و عالم شبه مفتوح و تغير منظور الكاميرا لتصبح مشابه لالعاب اخرى مثل Uncharted و Horizon و لكن هذا التوجه الجديد رغم انه لاقى ترحيب كبير الا ان الكثير من جمهور اللعبة مازال يعترض على هذا التوجه حتى ان البعض قام باطلاق حملات اعتراض منها هاشتاق NotMyGodOfWar# و CancelMyPre-Order# و غيرها.

اليوم مخرج اللعبة كوري بارلوق يرد على كل هؤلاء قائلا:

الكثير من جمهور اللعبة يعترض على التوجه الجديد و يقولوا انها مختلفة تماما و قد تم تغير الكثير فيها و اطلقوا حملات اعتراض كبيرة على الانترنت و لكن اريد ان اطلب منهم طلب واحد و هو ان يلعبوا اللعبة.

لقد كنا متشددين حول نشر معلومات اللعبة طوال الفترة الماضية و ما قمنا باستعراضة ما هو الا القليل منها و اريد من هؤلاء ان يجربوا اللعبة بشكل كامل و دفعة واحدة.

ان كل من شارك في تطوير اللعبة او كان جزء من الفريق قد عمل على اجزاء السلسلة من السابق و قد وضعنا كل جهودنا و طاقتنا فيها و لكننا لم نبعد عن اساس السلسلة ابدا. كوري بارلوق

هذا ما قاله كوري بالوق مؤخرا عندما دافع عن التوجه الجديد في رده علة من يدعون ان اللعبة قد تغيرت بشكل كامل و يؤكد لنا ان ما تم استعراضه خلال الفترة الماضية حتى اللحظة ما هو الا القليل من اللعبة و لم يظهرها بصورتها الكاملة.

يذكر ان كوري قد اكد اليوم ان عمر اللعبة سيمتد لـ اكثر من 40 ساعة لعب مملوئة بالمهمات و المغامرات و السرد القصصي العميق و قد يكون صادق في قولة ان ما شاهداه لا يمثل الا القليل من اللعبة و في كل الاحوال اسبوعين تفصلنا عن موعد اطلاقها و سنكون حينها الحكم ما اذا كانت اللعبة قد خرجت بالفعل عن اساسيات السلسلة ام لا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار