المنتج التنفيذي للعبة التصويب الجماعية XDefiant يؤكد اقتراب موعد صدورها

نحن على وشك الانتهاء من شهر أغسطس، ومع للأسف لا يوجد حتى الآن تاريخ محدد لإصدار لعبة التصويب المنتظرة XDefiant، وإذا كنت تشعر بالإحباط بسبب قلة الأخبار، فأنت لست الوحيد ولحسن الحظ Ubisoft على علم بذلك.

على منصة اكس، قام “مارك روبن” المنتج التنفيذي لـ XDefiant بنشر تغريد على شكل بيان حول حالة اللعبة، على الرغم من أنه لا يوجد تاريخ إصدار حتى الآن، إلا أنه ذكر أنهم في المراحل الأخيرة من التطوير. 

مع نجاح اللعبة الضخم في مرحلة البيتا، إلا أن لعبة XDefiant لا تبدو مثل ما علمناه سابقًا والتي كانت ستكون جزءًا وثيقًا من سلسلة Tom Clancy. شارك الحساب الرسمي خلال أيام البيتا على تويتر أن أكثر من مليون لاعب شاركوا في الإصدار التجريبي المغلق.

“أهلاً بكم أعلم أن الأمور كانت هادئة وأعتذر عن ذلك، نحن في المرحلة التي نقوم فيها بإعداد XDefiant للإصدار وإصلاح جميع الأخطاء التي تظهر في اللحظة الأخيرة، وفي عنواننا الجديد نحتاج إلى وقت للقيام بهذه الخطوات بشكل صحيح. أحب مدى حماسة الجميع بشأن لعبتنا، لقد اجتذبنا بالفعل عددًا أكبر بكثير من الأشخاص مما توقعنا، وأشارككم إحباطكم من رغبتكم في أن تكونوا قادرين على اللعب.”

اللعبة من نوع التصويب ولكن سريعة الإيقاع بوضع لعب 6 ضد 6، وقد تم الكشف عنها لأول مرة في عام 2021 بعد تسريب وعروض مختلفة. اللعبة تشبه في أسلوب لعبها عناوين مثل Overwatch 2. هناك فصائل مختلفة في اللعبة يمكنك الانضمام إليها في ولديها مجموعات ومهارات فريدة للشخصيات وكلها مستوحاة من ألعاب Ubisoft المختلفة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button