“جون سينا” هو المؤدي الصوتي لشخصية Peacemaker في Mortal Kombat 1

تمتع سلسلة Mortal Kombat بتعاونات قوية مع أبرز الأبطال الخارقين، وستقوم Mortal Kombat 1 القادمة بذلك أيضًا مع إضافة Peacemaker و Invincible Omni-Man و Homelander من مسلسل The Boys كمقاتلين ضمن المحتوى الإضافي بعد إصدار اللعبة.

أكد Ed Boon رئيس NetherRealm Studios والمؤسس المشارك لسلسلة Mortal Kombat في مقابلة أجريت مؤخرًا مع IGN أن “جون سينا” الذي يلعب دور Peacemaker في عالم DC السينمائي سوف يقوم بتأدية الشخصية مرة أخرى في Mortal Kombat 1، ومثلما حدث في السابق فقد تم التأكيد على أن Omni-Man سيتم تأديته بواسطة الممثل J.K. Simmons، ولذلك نتوقع أن يقوم Antony Starr بتمثيل “هوملاندر” في اللعبة أيضًا.

تحدث Boon مؤخرًا أيضًا عن أوجه التشابه بين قوى وقدرات Homeland و Omani-Man، وهذا الأمر طمأن المعجبين بأنهم لن يكونوا مجرد نسخ لبعضهم البعض عندما يظهرون في مورتال كومبات 1 من حيث أسلوب اللعب.

اللعبة ستقدم لأول مرة شخصيات Kameos وهي شخصيات مساعدة تعمل بنظام Tag Team بحيث تساعد اللاعب في الدفاع وصد الضربات أو زيادة الضربات المتسلسلة Combos وكذلك يمكنها أداء حركات Fatality و Brutality الخاصة بها.

سيتم إطلاق لعبة القتال المنتظرة Mortal Kombat 1 في 19 سبتمبر على أجهزة PS5 و Xbox Series X/S و Nintendo Switch والحاسب الشخصي. أخبرنا عزيزي القارئ عن المقاتل الذي تود تجربته عند إصدار اللعبة خلال الشهر المقبل.

 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button