عرض The Crew Motorfest الجديد يرينا محتويات تذكرة الموسم والمزيد..

شركة يوبي سوفت وفريق التطوير Ivory Tower يستعدون لإطلاق لعبة The Crew Motorfest الجزء الثالث من سلسلة السباقات والمغامرات التي انطلقت في عام 2014، تقدم اللعبة تجربة سباقات عميقة للغاية تحتوي على الكثير من التفاصيل التي تحاكي السباقات الحقيقية.

مؤخراً، حصلنا على فيديو جديد يستعرض مزايا التذكرة الموسمية الأولى وغيرها، حيث تم تضمين تذكرة العام الأول في الإصدارين الذهبي و Ultimate من The Crew Motorfest، تمتلك التذكرة 25 سيارة بما في ذلك ثلاث مركبات متاحة عند الإطلاق. علاوة على ذلك، سيسمح لك الوصول المبكر بالجلوس في مقعد السائق مبكرًا بثلاثة أيام والمشاركة في حدث American Muscle في الفترة من 11 إلى 14 سبتمبر.

تم تسليط الضوء على بيئات أوهايو الرائعة والمتنوعة التي ستقود فيها، والسيارات العديدة التي ستقودها يؤكد العرض أيضًا أنه عند إطلاق اللعبة في 14 سبتمبر، فإن The Crew Motorfest سوف تحصل على نسخة تجريبية مجانية على جميع المنصات، ومن المقرر أن تستمر النسخة التجريبية للعبة حتى 17 سبتمبر وسيتمكن اللاعبون من لعب اللعبة لمدة خمس ساعات قبل أن يقرروا شراء اللعبة الكاملة أم لا.

تعدنا لعبة The Crew Motorfest بالحفاظ على إرث سلسلة The Crew لجعل العنوان أفضل تجربة قيادة في السلسلة، سيتسابق اللاعبون في شوارع مدينة “هونولولو”، أو النزول إلى منحدرات البركان، أو المغامرة في أعماق الغابات المطيرة أو على الطرق الجبلية الوعرة، أو القيادة بسلاسة على الشواطئ المشمسة، وموعدنا مع “ذا كرو موتورفيست” في 14 سبتمبر على أجهزة PS5 و PS4 و Xbox Series و Xbox One والحاسب الشخصي.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button