رئيس Take Two يلمح من جديد لصدور لعبة GTA 6 خلال العام المالي المقبل

يومًا بعد يوم تتزايد حالة الترقب بين اللاعبين استعدادا للإعلان عن أحد أكبر العناوين المنتظرة GTA 6، في ظل تزايد الشائعات والأخبار المتناثرة هنا وهناك، والآن، يبدو أن رئيس Take Two يلمح لصدور اللعبة خلال السنة المالية المقبلة.

قبل لحظات قليلة، ظهر ستراوس زيلينك الرئيس التنفيذي للناشر العملاق Take Two عبر قناة CNCB الاخبارية ونقلاً عن الناشط الاخباري “Rino“، حيث تم سؤاله بشكل صريح عن موعد إصدار لعبة Grand theft Auto 6، حيث أجاب ستراوس بأنهم “يتركون الإعلانات حول العناوين القادمة لعلاماتنا التجارية” مؤكداً بأن لديهم خط إنتاج قوي للغاية من العناوين الرائعة.

تابع ستراوس حديثه مشيرًا الى أن توقعاتهم للسنة المالية المقبلة 2025 ستكون رائعة للغاية بالنسبة لهم، وبأنه متأكدين بأنه سيولد لديهم أرباح تقدر بحوالي 8 مليارات دولار، دون التطرق الى الجدول الزمني، لكنه أشار أيضاً الى أن هناك إصدارات أخرى لعناوين مختلفة لديهم.

من الجدير بالذكر أن تواريخ البداية والنهاية للسنة المالية للشركات لا تتوافق عادة مع السنة المالية التي نعرفها جميعًا، لذلك فإن كلام الرئيس التنفيذي لشركة Take Two يشير بشكل واضح الى أن لعبة GTA 6 ستصدر خلال العام المقبل 2024 أو بدايات عام 2025.

قد يهمك أيضًا: تطوير لعبة GTA 6 استغرق 10 سنوات بحسب السيرة الذاتية لموظف سابق لدى روكستار

ولتأكيد ذلك أكثر، الشركة الناشرة أشارت أيضاً من خلال تقرير الأرباح السنوي الأخير الذي شارك فيه الناشر توقعاتها للسنوات القادمة للسنة المالية 2025، حيث قالت فيه “بالنظر إلى المستقبل، يعتبر العام المالي 2025 عاما مرتقبا للغاية بالنسبة لشركة Take-Two.”

ما هي توقعاتكم حول امكانية صدور اللعبة خلال العام المالي المقبل؟

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button