اشاعة: مايكروسوفت تستبعد مطوري Halo من العمل عليها مستقبلًا..

ظهرت إشاعة جديدة أفادت أن شركة مايكروسوفت قد قامت باستبعاد فريق 343 Industries من تطوير أجزاء سلسلة Halo القادمة مستقبلًا. هذا ليس كل شيء، بل قيل أيضًا أن خطط إطلاق محتويات إضافية للجزء الحالي Infinite قد تم الغاؤها.

الإشاعة قادمة من خلال بودكاست Bathrobe المعروف بتسريب أحدث الإشاعات لشركة مايكروسوفت.  يقول التسريب أن خروج Bonnie Ross رئيس أستديو 343 Industries قد ساهم في إلغاء مشاريع الأستديو. حيث كان ينوي الفريق إطلاق محتويات إضافية للعبة Halo Infinite الحالية ولكن مايكروسوفت ألغتها وتفكر أيضًا بإيقاف الفريق من تطوير أجزاء السلسلة مستقبلًا.

الرئيس الجديد للأستديو Pierre Hintze تم منحه صلاحيات العمل على محتويات للعبة الحالية تتعلق بالأونلاين فقط. سبب كل هذه القرارات الصعبة والمفاجأة يعود بحسب ما ذكر التسريب إلى أن الأستديو لم يرقى لأهداف شركة مايكروسوفت.

من المخطط أيضًا أن تقوم الشركة بمنح حقوق السلسلة لأستديو طرف ثالث خارجي حتى يعمل على الأجزاء القادمة. هذا قد يعني عودة الرئيس السابق كونه يملك خبرة كبيرة في تطوير هذا العنوان تحديدًا.

بالطبع لا يوجد أي شيء رسمي حتى لحظة كتابة هذا الخبر، لذلك سنضع كل ما ذكر في خانة الإشاعة حتى تثبت صحته بتصريحات رسمية.

يذكر أن لعبة Halo Infinite قد صدرت بشكل كارثي وتم تقسيم صدور أطوار اللعب الخاصة بها على مراحل. أولًا كان طور الأونلاين ومن ثم تبعه طور القصة، وبعدها أطوار منتظرة أخرى كانت قد تأجلت لعدة مرات.

هل تفعلها مايكروسوفت فعلًا، وتنقل العنوان المذكور لفريق آخر بعيدًا عن الفريق المخضرم الأصلي؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button