لعبة Stalker 2 ستعمل بـ120 إِطار/ث وستدعم تتبع الشعاع على الاكسبوكس سيريس اكس..

قبل أسبوع استعرض لنا استديو GSC Game World لعبته المنتظرة بشدّة Stalker 2 بعرض من المُحرّك رأينا فيه عالم اللعبة وشاركنا أيضاً معلومات حولها مثل تأكيد دعم التعديلات من اليوم الأول وأنّهُ تم استخدام التقاط الحركة لكل من الأجسام والوجوه والمسح التصويري لتحقيق المستويات المطلوبة من الواقعية — للمزيد من التفاصيل، إضغط هنا. اليوم يعود لنا الاستديو بتصريح جديد سيسعد كل من ينتظر اللعبة على الاكسبوكس سيريس اكس.

وفقاً لصفحة اللعبة الرسمية على موقع الاكسبوكس، تم بناء اللعبة على نسخة التطوير من الاكسبوكس سيريس اكس وهذا يعني أنّها ستسفاد من كل المزايا التي سيقدمها الجهاز. هذا يعني أنّها ستحتوي على شاشات تحميل سريعة وأنّها ستعمل بمائة وعشرين إِطار بالثانية. بجانب ذلك، ستدعم اللعبة تقنية تتبع الشعاع وجودة 4K Ultra HD. هذا بالتأكيد أمر رائع وستزيد من متعة اللعب والتجول والبقاء على قيد الحياة.

إلى حد الآن، لم يتم الكشف عن موعد إطلاق لعبة Stalker 2 لكننا نعلم أنّها ستتوفر على الاكسبوكس سيريس اكس والحاسب الشخصي بوقتٍ ما. متى سيكون هذا الوقت؟ استديو GSC Game World غير مستعد للتحدث عنه بعد لكن إبقوا معنا لمعرفة كافة التفاصيل والأخبار حول اللعبة. في حال لم تسمع عنها سابقاً، ستالكر 2 هي عبارة عن مزيد بين التصويب من منظور الشخص الأول والرعب والمحاكاة الغامرة.

هل أنتم متشوقون لتجربتها؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى