تحديث: تسريب احد ألعاب بلايستيشن بلس لشهر سبتمبر القادم..

أيام قليلة تفصلنا عن الإعلان الرسمي عن هوية عناوين بلايستيشن بلس – PS Plus للشهر القادم سبتمبر، وكالعادة تتمكن بعض الحسابات من تسريب هوية العناوين والتي في الغالب تكون صحيحة خصوصا عندما تكون هذه الحسابات ذات تاريخ موثوق في التسريبات.

تحديث: المصدر ذاته صرح انه غير متأكد من العنوانين المتبقيين لكنه يلمح الى ان اللعبة الثالثة قد تكون الاسوء حيث حصلت على تقييم 45 على ميتاكريتكس.

من المفترض ان يتم الكشف رسمياً عن عناوين هذا الشهر مساء اليوم الأربعاء بعد الساعة 6 مساء بتوقيت مكة.

أحدى المصادر الموثوقة على تويتر ويدعى billbill-kun تمكن من الحصول على  اول عنوان من عناوين بلايستيشن بلس للشهر القادم سبتمبر،  وبحسب التسريبات ستكون لعبة Saints Row نسخة الريبوت التي صدرت العام الماضي من ضمن عناوين خدمة البلس القادمة.

لم يبقى الكثير من أجل الإعلان الرسمي عن باقي العناوين، والتي نتوقع أن تحتوي على ألعاب دسمة أخرى يمكن لمشتركي بلايستيشن بلس حفظها في مكتبتهم وتنزيلها.

ريبوت لعبة Saints Row الذي صدر في شهر أغسطس من العام الماضي تم تحسينه بصريا زفي العديد من الجوانب، وأكثر ما يميزه هو امكانية التخصيص الكبيرة التي تستطيع تنفيذها على الشخصيات، بالإضافة الى العديد من التفاصيل المتعلقة بها، ولكن هذا ليس كل شيء بل ايضا القصة تم صقلها بشكل جيد جدا وادناه يمكنكم مشاهدة أحر العروض له والذي يركز عليها بشكل مكثف.

تجري أحداث اللعبة  في مدينة سانتو إليسو الخيالية، والتي تستند إلى الجنوب الغربي الأمريكي، هنا تتصارع الفصائل الخارجة عن القانون من أجل السلطة وسط الشوارع المليئة بالجرائم، بينما تقوم مجموعة من الأصدقاء الشباب بمغامراتهم الإجرامية الخاصة وهم يقاتلون من أجل أن يصبحوا من صنع ذاتهم ابطال.

منذ عدة أيام أعلنت شركة سوني عن قائمة الألعاب القادمة لمشتركي بلايستيشن بلس بريميوم واكسترا خلال شهر أغسطس الجاري. ويبدو أن الخدمة ستشهد كذلك فقدان بعض الألعاب خلال الفترة القادمة. حيث سترحل 8 ألعاب عن الخدمة في شهر سبتمبر المقبل وواحدة في نهاية شهر أغسطس الجاري.

شركة سوني قامت بوضع 8 ألعاب ضمن قائمة الألعاب التي ستغادر مكتبة بلايستيشن بلس بريميوم واكسترا خلال تاريخ 19 سبتمبر المقبل. بالإضافة إلى لعبة واحدة ستغادر في 31 أغسطس الجاري.

الألعاب التي ستُغادر بلايستيشن بلس في 19 سبتمبر:

  • Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands – Standard Edition
  • Watch Dogs
  • Watch Dogs 2
  • Death end re;Quest 2
  • Deathloop
  • Chicory: A Colorful Tale
  • Through the Darkest of Times
  • Nidhogg 2

اللعبة التي ستغادر الخدمة في 31 أغسطس:

  • Steep

في سياق متصل، وحسب تقرير نشره موقع Gematsu، حيث نشرت لجنة تصنيف الالعاب الرقمية في تايوان تقييمات جديدة لكل من لـ Tekken 6 و Soulcalibur: Broken Destiny على PS5 و PS4، مما يشير الى احتمالية صدور هذه العناوين قريباً. رغم انه ليس هناك ما يضمن إدراجهم في قائمة العاب بلايستيشن بلس PS Plus الشهر المقبل ام لا، لكن مع اصدار عناوين هذا الشهر بالفعل، فهذا يرجح بأن العنوانيين سيكونا ضمن قائمة الشهر القادم سبتمبر.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button