عرض جديد من لعبة Saints Row يستعرض القصة..

اسبوع واحد فقط يفصلنا عن موعد اطلاق لعبة Saints Row الريبوت القادم للسلسلة المخضرمة ولهذا السبب قدم فريق التطوير Volition عرض جديد يركز على القصة.

ريبوت لعبة Saints Row القادم محسن بصريا وموسع بشكل اكبر من اي جزء سابق وابرز ما يميزه هو امكانية التخصيص الكبير على الشخصيات وجميع التفاصيل المتعلقة بها، ولكن هذا ليس كل شيء بل ايضا القصة تم صقلها بشكل جيد جدا وادناه يمكنكم مشاهدة العرض الجديد الذي يركز عليها بشكل مكثف.

تجري أحداث اللعبة  في مدينة سانتو إليسو الخيالية، والتي تستند إلى الجنوب الغربي الأمريكي، هنا تتصارع الفصائل الخارجة عن القانون من أجل السلطة وسط الشوارع المليئة بالجرائم، بينما تقوم مجموعة من الأصدقاء الشباب بمغامراتهم الإجرامية الخاصة وهم يقاتلون من أجل أن يصبحوا من صنع ذاتهم ابطال.

ستتحد مجموعة من الشخصيات جنبًا إلى جنب مع Neenah و Kevin و Eli، ستواجه انت كلاعب المجموعات المحلية Los Panteros و The Idols و Marshall وستعمل على تأسيس إمبراطوريتك على أمل ممارسة سيطرتك على المدينة.

كما ذكرنا ستقدم اللعبة اكبر عالم مفتوح في السلسلة حتى الآن، مليء بالنشاطات الجانبية المثيرة والمغامرات الإجرامية والمهام الضخمة، ومن المقرر اطلاقها في تاريخ 23 من شهر اغسطس الجاري على جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة بالاضافة الى الحاسب الشخصي.

شاهدوا العرض واطلعونا عن رأيكم باللعبة ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button