عناصر هامة للغاية في لعبة Baldur’s Gate 3 لا ننصحك ببيعها او التخلي عنها

استخدام هذه العناصر أقيم بكثير من بيعها أو التخلص منها...

في أثناء خوضك للمغامرة الرائعة والفريدة والمتنوعة في لعبة Baldur’s Gate 3، هناك عناصر لا تقدر بثمن في هذه اللعبة. فيما يلي نستعرض لك بعض هذه العناصر الهامة التي يجب أن تحتفظ بها ولا ننصح ببيعها.

ستجد نفسك تلتقط وتخزن جميع أنواع العناصر، بعضها سوف تسبب فوضى عارمة في حقيبتك، إن إدارة حقيبتك أمر بالغ الأهمية لأنك لا تريد أن تكون مثقلًا بالمواد التي تشكل أهمية قليلة بالنسبة إليك لذلك نقدم لك بعض العناصر التي يجب ألا تبيعها أو تتخلص منها أبدًا لأنها عناصر لا تقدر بثمن بسبب فائدتها الكبيرة وثمنها الكبير.

لا تتخلص من الطعام أبدًا

Baldur's Gate 3

سيحتاج لاعبك إلى الكثير من الراحة في عالم Baldur’s Gate 3 الشاسع، ولكن هذا الأمر ليس عمليًا بالنسبة لمعظم اللاعبين نظرًا لأنهم يريدون اللعب وتحقيق أعلى المستويات بسرعة، ولتحقيق ذلك يمكنك بدلًا من العثور على مصدر إمدادات للمخيم أو جمع الطعام، لهذا السبب ننصحك بتوفير أكبر قدر ممكن من الطعام بدلاً من بيعه.

يعد الطعام موردًا قيمًا يقطع شوطًا طويلًا في Baldur’s Gate 3، وحتى لو كان الطعام يمكن أن يشغل مساحة في حقيبتك فهو ضروري جدًا لإكمال المغامرة، حيث يمكنك بسهولة ترك الطعام في المخيم وتخزينه في الصندوق الخاص بك.

المخطوطات السحرية

Baldur’s Gate 3 Xbox

هذه المخطوطات أو الـ Magic Scrolls ستجعلك تلقي التعويذات، كما أنها تستهلك نفسها بدلاً من الحاجة أي من قدراتك مما يجعلها عنصر طوارئ مثالي، على أي حال سوف تجد الكثير من المخطوطات السحرية داخل اللعبة، وقد ترغب في بيعها بسبب كميتها الكبيرة ولكن المخطوطات السحرية يمكن أن تجعلك تستخدم أي تعويذة تقريبًا، ويمكن أن يكون هذا منقذ في وقت ما عندما لا يكون لديك خيارات أو تكون في موقف صعب.

على سبيل المثال، تعتبر مخطوطة Scroll of Revivify أسهل طريقة لإحياء أي رفيق لك ميت وإذا كان لديك ما يكفي من هذه المخطوطات، فسوف تنقذ الكثير من الأرواح لذا لا تقوم ببيعها إلى تاجر لأنها لا تقدر بثمن أثناء اللعب.

لا تبيع أي عنصر خاص بمهمة قبل انتهائها

Baldur's Gate 3
Baldur’s Gate 3

لا تبيع هذه العناصر لأنها عناصر مهمة خاصة، ومن الأفضل أن تحتفظ بهذه العناصر حتى تنتهي من المهمة المتعلقة بها، لأنك إذا قمت ببيعها قبل إكمال المهمة، فسوف تكون في وضع مؤسف للغاية وسوف تضيع وقتك وجهدك وتكمل رحلة ستشعر أنها منقوصة، وإذا أكملت المهمة التي ترتبط بها بعض العناصر فيمكنك بيعها إذا كنت متأكد من عدم استخدامك لها في المستقبل، بعض العناصر يمكن أن تجلب لك ثمناً باهظاً ولكن لا يمكن بيع جميع العناصر المتعلقة بالمهام.

الجرعات في Baldur’s Gate 3 مهمة للغاية

Baldur's Gate 3

ستكون الجرعات مفيدة من وقت إلى آخر داخل اللعبة، لذا لا ينبغي أن تكون مستعدًا لبيعها فعلى سبيل المثال يمكن أن تكون جرعات الشفاء مهمة جدًا مثل المخطوطات السحرية، منقذة للحياة في العديد من المواقف أثناء المعركة، ونظرًا لأن اللعبة مليئة بالتحديات، يجب أن تكون مستعدًا قدر الإمكان.

مثل المخطوطات بالضبط، يمكن للجرعات أن تساعد زملائك عند الحاجة، وهذا سبب آخر لكونها مفيدة جدًا وإذا كان لدى أي شخص في الفريق الكثير من الجرعات، فيمكنه بسهولة مشاركة هذه الجرعات مع أعضاء الفريق الآخرين ومساعدتهم بشكل دوري.

العناصر السحرية 

العناصر السحرية المفيدة التي تعتبر نادرة أو أسطورية قد تجلب سعرًا باهظًا جدًا عند بيعها، لكن استخدامها أفضل بكثير من بيعها حيث تتميز العناصر النادرة والأسطورية بجودة عالية من الميزات التي يمكن الاستفادة منها على المدى الطويل.

انتقي أقواسك جيدًا ولا تتخلص من جميعها!

Baldur's Gate 3

تعتبر الأسهم والأقواس من العناصر والأسلحة الهامة للغاية في اللعبة وفي الكثير من المهام، سيكون هناك بعض المعارك التي تتطلب منك استخدام الأقواس. نعلم أن هناك الكثير من اللاعبين الذين على دراية بالأمر لكن هناك الكثير من اللاعبين المفضلين للقدرات السحرية والمعارك التي تتميز بها اللعبة بشكل عام عوضًا عن استخدام الأقواس ولكنها في الحقيقة مفيدة في بعض الظروف، وهذه هي أهم العناصر يجب أن تحتفظ بها قدر الامكان.

نذكر متابعينا أنه لا يزال من المقرر إطلاق Baldur’s Gate 3 في 6 سبتمبر على PS5 مما يضع اللعبة في منافسة مباشرة مع لعبة الأر بي جي المرتقبة Starfield ولكنها حققت أداء جيد على الحاسب الشخصي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button