اكسبوكس وانالحاسب الشخصيفيديو

بعد غياب لاكثر من 5 سنوات لعبة Below تظهر من جديد و بشكل مفاجئ, شاهد الفيديو..

اللعبة مازالت تحافظ على اسلوبها المميز و المرعب

هل تتذكرون تلك اللعبة الغامضة التي استعرضتها مايكروسوفت خلال مؤتمرها في معرض E3 2013 قبل 5 سنوات و اصبحت حديث الجميع حينها, انها لعبة Below من استيديو Capybara Games, لقد عادت اخيرا بعد غياب طويل و احذروا ماذا ؟! مازالت اللعبة تحافظ على مظهرها و اسلوبها الذي ظهرت به لاول مرة.

بعد ان تم الكشف عنها قبل 5 سنوات و اصبحت حديث الجميع دخلت لعبة Below في غيبوبة طويلة حتى ان الكثير منا نسي امرها و ظننا حينها انها قد انتهت و تم الغائها حتى ان استيديو Capybara Games تجنب الحديث عنها حتى عام 2016 عندما اعلن انه سيتم تأجيل اللعبة الى وقت اخر لاحتياجهم للمزيد من الوقت للعمل على اللعبة و هذا بالطبع كانت تلميحات للجميع بان اللعبة لن تكمل مشوارها و لن ترى النور ابدا.

اليوم تظهر اللعبة و بشكل مفاجئ عبر فقرات IGN First بفيديو لاسلوب اللعب يمتد لاكثر من 20 دقيقة و الرائع في الامر انها مازالت تحافظ على نفس الاسلوب الذي ظهرت به لاول مرة في 2013.

اللعبة ستصدر بشكل حصري على الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و لكن لا ندري هل هي حصرية مؤقته كما اعلن من قبل ام تغير الامر لتصبح حصرية مطلقة و للاسف لم يتم وضع تاريخ اطلاق حتى الان.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار