استديو CDPR يستعرض لنا The Witcher 3 وهي تعمل على Steam Deck

لعبة The Witcher 3 هي من أجمل الألعاب على الإطلاق سواءً بصرياً أو بضخامة عالمها وقصتها وشخصياتها بالنسبة لي، هذه هي اللعبة رقم واحد وكنت متشوق جداً لإصدارها على نينتندو سويتش بسبب إمكانية لعبها بأيّ مكان وزمان ولكن على Steam Deck، اللعبة أفضل بمراحل.

في مساء البارحة، استعرض لنا استديو CD Project RED لعبته المحبوبة The Witcher 3 وهي تعمل على جهاز فالف المرتقب للغاية. لم نحصل على عرض فعلي تم التقاطه من داخل الجهاز حيثُ تم تصويره باستخدام كاميرا خارجية ونشره على تويتر، أيّ تم ضغط الفيديو قليلاً من قبل تويتر ولكن على الرغم من ذلك، النتيجة تبدو ممتازة.

في الفيديوهات التي شاركها الفريق رأينا الذئب الأبيض جيرالت وهو يستكشف الأماكن المختلفة ويقاتل الأعداء. معدل الإطارات يبدو ممتازاً من خلال الفيديوهات على شاشته الصغيرة واللاعبين على وسائل التواصل الاجتماعي كانوا سعيدين جداً بما شاهدوه خاصةً لأنها تبدو أفضل بمراحل من نسخة النينتندو سويتش.

بالحديث عن Steam Deck، نشرت فالف مؤخراً فيديو جديد وهي تفتح الجهاز المحمول وتظهر لنا كل قطعة بداخله وطريقة تبديل عدة قطع بما في ذلك مساحة التخزين، المزيد من التفاصيل تجدوها هنا.

ما رأيكم في The Witcher 3 وهي تعمل على Steam Deck؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

المزيد حول Steam Deck:

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى