اشاعة: ميزة منتظرة قادمة لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس PS Plus

قدمت سوني خدمة بلايستيشن بلس PS Plus بشكلها الجديد التي تتوزع على 3 باقات، الاساسية واكسترا الاضافية واخيرا بريميوم الفاخرة. جميع هذه الباقات تقدم لك حزمة من الميزات والخدمات من ضمنها العاب شهرية مجانية.

لكن يبدو ان سوني تريد ان تجعل اللاعبين مستعدين لتشغيل بعض او جميع هذه الالعاب فور اضافتها الى مكتوب العاب الخدمة الشهرية دون الحاجة للانتظار وذلك من خلال اتاحة التحميل المسبق للالعاب.

هذا ما تحدث به الناشط Tidux عبر حسابه الخاص على تويتر حيث قال ان بلايستيشن تبحث في هذه الاثناء عن طريقة من اجل تمكين المشتركين لتحميل العاب بلايستيشن بلس PS Plus بشكل مسبق قبل وصولها في الموعد المحدد.

المصدر لم يوضح ما اذا كان هذه الخاصية ستتوفر لمشتركين في باقة محددة مثل باقة اكسترا وبريميوم العليا ام ستكون متاحة للباقات الثلاثة.

سوني في الاونة الاخيرة تعمل على توفير المزيد من الخصائص والميزات للمشتركين في خدمة بلايستيشن بلس، اخرها خدمة التشغيل السحابي للالعاب والتي يتم حالياً اختبارها بشكل حصري لمشتركين باقة بريميوم.

هذه الميزة ستمكن المشتركين في الباقة العليا من تشغيل جميع عناوين مكتبة العاب بلايستيشن بلس PS Plus الباقة الفاخرة دون الحاجة لتحميلها وتثبيتها على جهاز بلايستيشن 5.

سوني تحاول نقديم خدمتها الشهرية للمنافية بشكل قوي مع الخدمات الاخرى ابرزها Game Pass من مايكروسوفت.

باقة بلايستيشن بلس PS Plus الفاخر (Deluxe)

احصل على كل مزايا PlayStation Plus من الخطط الأخرى، بالإضافة إلى النسخ التجريبية للألعاب، واعمل على الوصول إلى الألعاب النهائية من السنوات الماضية في كتالوج الألعاب الكلاسيكية.

  • شهر واحد 13.99 دولار
  • 3 أشهر 39.99 دولار
  • 12 شهرًا 95.99 دولار

باقة PlayStation Plus إضافي (Extra)

استمتع بكل مزايا PlayStation Plus أساسي (Essential) واستكشف عالمًا من تجارب الألعاب المذهلة مع كتالوج الألعاب الذي يضم المئات من ألعاب PS4 وPS5 القابلة للتنزيل.

  • شهر واحد 11.99 دولار
  • 3 أشهر 33.99 دولار
  • 12 شهرًا 82.99 دولار

باقة بلايستيشن بلس PS Plus أساسي (Essential)

عزز تجربة PlayStation الخاصة بك مع الميزات الأساسية، بما في ذلك إمكانية الوصول إلى وضع اللاعبين المتعددين عبر الإنترنت ولعبتَي PS4 ولعبة PS5 لتنزيلها كل شهر والخصومات الحصرية والمزيد غير ذلك.

  • شهر واحد 7.99 دولار
  • 3 أشهر 20.99 دولار
  • 12 شهرًا 49.99 دولار

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button