إشاعة: لعبة Assassin’s Creed Codename Red ستقتبس نظام AC Origins..

ستكون آخر جزء من السلسلة يعمل بهذا النظام..

تمتلك شركة يوبي سوفت مجموعة من عناوين سلسلة AC تحت التطوير في الوقت الحالي على مختلف المنصات، وأحداها هي Assassin’s Creed Codename Red، وبحسب إشاعة جديدة ستمتلك اللعبة النظام ذاته الخاص بلعبة Assassin’s Creed Origins.

لعبة Assassin’s Creed Origins غيرت من نظام السلسلة المعروف. حيث كان يجب على اللاعبين أن يرفع من قوة الشخصية والأسلحة والدروع والأزياء، وكان من الصعب مواجهة عدو ذو قوة أكبر من قوة الشخصية والعتاد وهذا النظام سيتواجد في لعبة Assassin’s Creed Codename Red بحسب أحدث الإشاعات.

أحد الأعضاء عبر مجتمع Resetera قال إن لعبة Codename Red ستكون آخر الأجزاء التي ستستخدم نظام لعبة AC Origins الذي لم يفضله العديد من اللاعبين، وأثار جدل كبير بين مجتمع محبي السلسلة. لذلك اختارت بوبي سوفت العودة الجذور مع لعبتها القادمة Assassin’s Creed Mirage حيث ستكون اللعبة مشابهة للأجزاء الأولى من السلسلة ولن يتمكن عدو أعلى منك قوة من قتلك.

من خلال منشور على موقع LinkedIn في وقت سابق من هذا العام، قالت أريسا لاجونزاد، المديرة التنفيذية لتطوير الأعمال في Ubisoft، إن الشركة كانت تبحث عن شريك ياباني للعمل على “أكبر مشروع ضخم في عام 2024”.

تم رصد المنشور بواسطة Access The Animus، ويبدو أنه تم تعديله لإزالة تاريخ 2024، لكن ترجمة LinkedIn للنص الياباني الأصلي لا تزال تقرأ: “نبحث عن شريك راعي لهذا العنوان AC Codename RED للعام المقبل”.

إذا كانت اللعبة تمتلك نظام لعبة Origins فهذا الأمر قد يكون جيدًا. لأنها كانت ذات عالم مفتوح كبير يجبر اللاعب على استكشافه وبالتالي كان اللاعب أيضًا محرر على الترقية من شخصيته وعتاده وهذا ما سنراه في Codename Red كآخر الأجزاء التي ستعمل بهذا النظام في حقبة أخرى غير المصرية وهي اليابانية.

كما ذكرنا الشركة تنحصر الآن لإطلاق لعبة AC Mirage التي ستعود بنا إلى الجذور في تاريخ 17 أكتوبر القادم هذا العام على أجهزة PS5 و Xbox Series والحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button