مطور Wonder Woman يعمل على عدة مشاريع أخرى من عالم DC!

لم نحصل حتى الآن على أية معلومة تتعلق بمشروع فريق Monolith Games وهي لعبة Wonder  Woman من عالم DC، ولكن يبدو أن هناك عدة مشاريع أخرى يعمل عليها الفريق بمساعدة فريق WB Games Montreal بحسب شواغر وظيفية جديدة.

يبحث فريق Monolith Games حاليًا عن موظفين من أجل ملئ شواغر تتعلق بالمبرمجين ومختلف الفنانين لإكمال العمل على مشروع لعبة Wonder Woman، بجانب عدة مشاريع أخرى لم يتم ذكر اسمها، والتي سيساعد في تطويرها فريق Montreal Games.

قبل فترة ظهرت صورة فنية من لعبة Wonder Woman، وقد علمنا من خلالها أن اللعبة قد تكون أحداثها في أماكن متعددة بالإضافة إلى وجود أبطال آخرين سيعملون على مساعدة “الأميرة ديانا” بطلة اللعبة.

من المحتمل للغاية أن يكون أحد المشاريع التي يعمل عليها الفريق هي لعبة سوبر مان – Superman أو ربما ريبوت للعبة Batman أو حتى أحد عناوين شركة DC مثل Peacemaker أو أي لعبة من عالم دي سي – DC Universe..

يذكر أن أحد أعضاء فريق التطوير وتدعى ميلا بافلين مديرة التصميم أشادت بعمل الفريق على خصائص الوصول أو Accessibility في لعبة Wonder Woman. كما حصلت اللعبة العام الماضي على كاتبة جديدة لقصتها، لذلك لا يزال أمامها وقت طويل حتى الإطلاق، ومن المتوقع أن تظهر اللعبة في حدث Game Awards القادمة كونه تم الإعلان عنها في ذات الحدث خلال عام 2021،

يعمل على تطوير اللعبة فريق Monolith Productions، والناشر هو Warner Bros، وتعد شخصية اللعبة من شخصيات أو أبطال عالم DC الخيالي، ولم نحصل حتى الآن سوى على عرض وحيد نرى فيه بطلة اللعبة وبالتالي عنوان المشروع الخاص بالفريق.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button