الإعلان عن تأجيل لعبة الشرطي الآلي RoboCop: Rogue City..

بعد غياب طويل عن ساحة الألعاب، وظهوره الأخير في لعبة مورتال كومبات كشخصية مقاتلة، أعلنت كل من استديوهات Nacon بالتعاون مع شركة الأفلام MGM عن تطوير لعبة الرجل الشرطي الآلي RoboCop: Rogue City.

أعلن المطور Teyon عن تأجيل موعد إصدار لعبة RoboCop: Rogue City حتى 2 نوفمبر، بعد أن كان من المفترض لها أن تصدر في شهر سبتمبر المقبل، وذلك على الرغم من أن صفحة اللعبة على Steam لا تزال تحمل نافذة إصدار سبتمبر.

جاء التأكيد من خلال تغريدة من استوديو التطوير Teyon عبر موقع إكس قال فيها ما يلي:

“لقد انتهت فعاليات Gamescom الآن، وقد تركتنا في حالة من الحماس! في الأسبوع الماضي، ظهرت لعبة Robocop: Rogue City على خشبة المسرح أثناء العروض في الحدث. تذكروا تاريخ 2 نوفمبر، حيث ستتوفر هذه التجربة المثيرة على PlayStation 5 والحاسب و Xbox Series S و X !الترقب حقيقي، ولا نطيق الانتظار لكي تغوصوا في قلب الآكشن. أفكاركم وتجاربكم تعني الكثير بالنسبة إلينا!”

حصل بعض الإعلاميين على فرصة التجربة المسبقة للنسخة المبكرة من اللعبة، وقيل إنها عبارة عن لعبة أكشن عنيفة تجمع بين عناصر إطلاق النار التقليدية ومهمات التحريات الشرطية، بالإضافة الى بعض عناصر تقمص الأدوار كما هو موضح في الفيديو المطول في الأسفل أدناه. بشكل عام بدت اللعبة مخلصة بشكل كبير لسلسلة الأفلام قدر المستطاع.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button