عودة حملة التخفيضات المميزة على جهاز بلايستيشن 5 في السعودية

لا يزال العديد من اللاعبين ينتظر فرصة شراء جهاز بلايستيشن 5 بسعر مميز أو من خلال حملة تخفيضات، ويبدو ان هذا الانتظار قد بلغ نهايته الان بعد هذا العرض المميز من بلايستيشن السعودية.

اعلنت شركة سوني قبل لحظات قليلة ومن خلال حساب بلايستيشن السعودية على منصات التواصل الاجتماعي عن إطلاق حملة تخفيض مميز على سعر جهازها المنزلي بلايستيشن 5 والتي جاءت على النحو التالي.

بلايستيشن السعودية

سعر بلايستيشن 5 في السعودية مع حملة التخفيضات

يمكنك الان شراء جهاز بلايستيشن 5 بسعر مميز وهو 1849 ريال سعودي بدلًا من 2099 ريال سعودي لنسخة الاصدار الرقمي وبسعر 2299 ريال سعودي بدلًا من 2499 ريال سعودي للنسخة القياسية المزودة بقرص.

يذكر ان شركة سوني قد بدأت بتنفيذ العديد من حملات التسويق والترويج منذ مطلع هذا العام من اجل توسيع رقعة انتشار جهازها الجديد. وقد اكدت الشركة انها تمكنت اخيراً من اجتياز الكثير من العقبات التي كانت تحول دون انتاج الجهاز بالكميات المطلوبة وتغطية الطلب المرتفع للأسواق العالمية.

وفي سياق متصل، تفيد العديد من الشائعات أن شركة سوني ليدها نية بإطلاق نسخة جديدة من جهاز بلايستيشن 5 اقل حجماً بعد تخليها عن محرك الاقراص الذي أصبح قابل للوصل والفصل. هذا النموذج الجديد لن يختلف كثيراً عن الطراز الحالي سوى في بعض التغييرات الخارجية وسيكون حسب بعض المصادر بدل عن النموذج الحالي.

وهناك أيضًا شائعات كثيرة تتحدث عن وجود جهاز بلايستيشن 5 برو الذي تحدثت بعض المصادر انه قد يصدر نهاية العام القادم 2024 او ربما في عام 2025.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى