لعبة Starfield ستكون جنة للمعدلين وستسمح بصنع كواكب بأكملها

في وقت سابق من العام، قال تود هوارد مخرج Starfield، إن لعبة Bethesda القادمة ستكون “جنة للمعدِّلين”، ولكن إلى أي مدى يمكن أن نتوقع أن يصل هذا الأمر بالضبط؟

خلال جلسة الأسئلة والأجوبة الأخيرة على قناة Twitch الألمانية التابعة لشركة Bethesda، قال بيت هاينز، نائب الرئيس الأول للاتصالات العالمية والتسويق، أن أدوات التعديل في Starfield ستسمح للاعبين بإنشاء كواكب كاملة خاصة بهم.

إذًا، كم من الوقت سيستغرق الأمر قبل أن يقوم شخص ما بإعادة إنشاء Skyrim بالكامل على كوكب في Starfield؟

استنادًا إلى ما قالته BGS عن اللعبة حتى الآن، يبدو أن أدوات التعديل ستسمح بمرونة وحرية أكبر من أي لعبة طورها الأستوديو في الماضي.

في موضوع ذات صلة، وبالتزامن مع اقتراب صدور لعبة ستارفيلد، لاحظ اللاعبون أن عرض خدمة Game Pass لمدة 14 يومًا مقابل دولار واحد لم يعد متاحًا للمشتركين الجدد، وهذا وفقًا لموقع Xbox الرسمي. حيث تبين فيما بعد أن مايكروسوفت جمدت بشكل مؤقت عرض 1 دولار قبل وقت قصير من إصدار اللعبة.

ستنطلق مراجعات اللعبة في تاريخ 31 أغسطس الجاري أي يوم الغد، حيث تزيد مدة لعب اللعبة عن 100 ساعة لذلك نحن متحمسين بشكل كبير لمشاركتكم مراجعتنا الشاملة للعبة بعد تدقيقها تمامًا في كل جوانبها ومنحها في النهاية تقييم مستحق. بالطبع ستصدر على Xbox Series والحاسب الشخصي في 6 سبتمبر المقبل.

 

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button