لعبة هجولة, عربية أردنية على أراضي سعودية و قادمة للبلايستيشن 4 بعد أيام من الآن, لنتعرف عليها..

يبدو أن هذا العام هو عام المطورين العرب, كيف لا و كنا قد بدأنا بلعبة أبو خشم الرائعة, و قبل أيام سمعنا عن لعبة فرسان النور و الآن نحن على موعد مع خبر أجمل و أروع حتى من سابقيه لعبة هجولة الغنية عن التعريف و التي يعرفها الملايين ستشق طريقها نحو جهاز البلايستيشن 4 في الحادي عشر من شهر أبريل (4) الحالي, أي بعد أيام من الآن.

مطوري اللعبة يطلق عليهم Rababa Games و هم مجموعة من المطورين الأردنيين الذين قاموا بابتكار هذه اللعبة و ربطها بالأراضي و العادات السعودية الشبابية كالتسابق و التزحلق بالسيارات و أيضا تعديل هذه السيارات و اضافة ما يحلو للاعب عليها من امكانيات وصولا الى الزينة أو الكلمات الجمالية.

لعبة هجولة, استهلت رحلتها نحو النجاح عن طريق الصدور أولا على أجهزة الهواتف الذكية بكل أنواعها و أنظمتها و كان ذلك في عام 2016, و حققت نجاحا وصل صداه و تمركز بالذات في منطقة الخليج العربي حيث وصل عدد الأشخاص الذين قاموا بتحميل اللعبة على الهاتف المحمول ما يزيد عن 19 مليون لاعب.

اليوم فريق التطوير الخاص باللعبة عازم على تذوق طعم النجاح مرة أخرى لكن على منصات أكبر و أضخم و بنكهة أحلى حتى, نتحدث هنا عن البلايستيشن 4, مع تحسينات هائلة في اللعبة و زيادة  في عدد السيارات و العديد العديد من المميزات الأخرى و الإصلاحات المؤثرة يبدو أن اللعبة بالفعل ستحقق انتصارها الثاني على منصة مختلفة, شاهدوا عرض الإعلان عن اللعبة في الأعلى, و ننتظر ردود أفعالكم في قسم التعليقات أدناه.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock