شركة Intel تُطلق العنان لقدرات وحدات تحكم DualSense عبر معالجاتها

ما يجعل التركيز على تصنيع وحدات تحكم مريحة ومليئة بالإمكانيات في كل جيل للمنصات المنزلية، ليس فقط لمستخدمين الكونسول، ولكن ملاك الحاسب الشخصي الذين يرغبون دومًا في التحصل على وحدات تحكم فريدة من نوعها، وتعتبر وحدات تحكم أو ذراع التحكم اللاسلكية DualSense من بين الأكثر شهرة لكل ملاك أجهزة الحاسب الشخصي.

من الواضح ان شركة Intel لاحظت الأمر جيدًا وأولت اهتمامًأ خاصًا، وتريد أن تقدم تجربة أفضل من ناحية الإتصال لكل المستخدمين على الحواسب، حصلت معالجات انتل على تحديث للبلوتوث بها للإتصال بشكل أفضل بوحدات تحكم الـ DualSense، تم إتاحة التحسين في تحديث جديد على ويندوز 11 و ويندوز 10.

برنامج Intel Wireless Bluetooth Driver متوفر بإصداره الأخير 23.30.0 على موقع Intel الرسمي لنظامي التشغيل Windows 10 وWindows 11، إذا كنت تمتلك جهاز كمبيوتر مزودًا بمعالج Intel يجب أن يكون لديك بالفعل الإصدار السابق من برامج التشغيل هذه تلقائيًا، وكل ما ستقوم به هو التحديث من الموقع الرسمي، اطلع على أبرز التحسينات أدناه.

  • تحسينات على دعم PS5 Dualsense على نظامي التشغيل Windows 10 و 11.
  • السماح باستخدام وحدة تحكم DualSense ثانية على نفس جهاز الكمبيوتر.
  • برامج تشغيل Intel الجديدة 23.30.0 أيضًا بتحسين استقرار البلوتوث.

DualSense

من الجيد أن نشهد اهتمام شركة انتل بوحدة التحكم المعنية، ومن المفترض أن يأتي هذا التحديث بالنفع لكل اللاعبين سواء من محبي اللعب الجماعي المحلي أو الفردي، اخبرنا عزيزي القارئ في قسم التعليقات، ما هي اللعبة التي لن تلعبها إلا بوحدة التحكم خاصتك؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button