قرابة 260 مطور يعملون على لعبة The Witcher 4..

علمنا سابقًا أن فريق CD Projekt Red يعمل على عدة مشاريع من لعبة The Witcher 4 وكذلك الجزء القادم ومشروع الأونلاين وكذلك الجزء القادم من Cyberpunk. والآن نحصل على المزيد من المعلومات المثيرة حول عدد المطورين الذين يعملون على مشروع لعبة The Witcher التالية.

وفقًا لموقع VGC قام فريق CD Projekt Red بإطلاق بيان حدث من خلاله بعض المعلومات عن الفرق التي تتولى عملية تطوير مشاريعه الحالية من ضمنها لعبة The Witcher 4 القادمة والتي تحمل اسم Polaris وغيرها. كان ذلك من خلال تقريرهم المالي المخصص للربع الحالي من هذا العام اليوم الأربعاء.

وفقًا للشركة، الفريق الذي يتولى عملية تطوير إضافة The Phantom Liberty المخصصة للعبة Cyberpunk 2077 هو الأكبر بعدد مطورين يبلغ 300 مطور، وقريبًا سينتقلوا للعمل على المشاريع الأخرى. حيث قال Adam Kiciński المدير التنفيذي ما يلي ذكره:

“في نهاية شهر يوليو، كان فريق Phantom Liberty الذي يعمل في مرحلة ما قبل الإصدار يتكون من 300 شخص. هذا أقل مما كان عليه في نهاية عام 2022، لكنه لا يزال أكبر فريق لدينا. ومن ناحية أخرى، نما فريق Polaris إلى ما يقرب من 260 مطورًا في نهاية يوليو. لكن بعد إطلاق Phantom Liberty، سننقل جزءًا كبيرًا من الفريق إلى Polaris”.

يذكر أن لعبة Phantom Liberty ستصدر نهاية الشهر القادم. بينما لعبة Polaris قد تم الإعلان عنها في شهر مارس المنصرم وكانت قد دخلت مرحلة ما قبل الإنتاج في شهر مايو الماضي.

أعلن المطور CD Project Red تخليه عن محركه الرئيسي RED Engine في الفترة الماضية والاعتماد على Unreal Engine 5 لتطوير ثلاثية The Witcher التالية، وكذلك The Witcher 4. ومؤخرًا عاد الفريق للحديث عن المحرك الجديد، وكيف سيساعدهم على تقديم تجارب أعمق وأكثر دقة بوتيرة تطوير أسرع.

يذكر أن لعبة The Witcher 4 في مرحلة ما قبل الإنتاج حاليًا، وربما يستغرق الأمر عدة سنوات قبل الكشف عنها بشكل رسمي وعرضها على الجمهور.

كذلك هذا العام عانى الفريق من بعض التصريحات لإعادة هيكلة نفسه، لكنه مستقر الآن. هل تعتقدون أننا سنحصل على عنوان مميز خالي من الأخطاء؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button