فريق CD Projekt Red مطور The Witcher سيسرح 10% من موظفيه..

أعلنت شركة CD Projekt Red المطورة لألعاب The Witcher و Cyberpunk 2077 بأنها بصدد تصريح قرابة 10% من موظفيها، وهو ما يعني أن ما يقارب من 100 مطور سيفقدون وظائفهم ويغادرون الفريق.

قال مطور The Witcher أن جولة تسريح الموظفين هذه والتي تؤثر على حوالي 100 موظف، تأتي من أجل مواءمة نطاق وحجم الفريق مع متطلبات المشاريع الجارية واستراتيجية مجموعة CD Projekt Red.

تؤثر عمليات التسريح على العاملين في فرق التطوير والنشر والمكتب الإداري، ومن المتوقع أن تنتهي في الربع الأول من عام 2024. وقالت الشركة في بيان لها:

“يرتبط القرار بالتحول المستمر كجزء من قيام استوديو CD Projekt Red بدمج منهجيات رشيقة من بين أمور أخرى مع إعادة تشكيل عمليات التطوير وتحسين ترتيبات العمل. يمثل هذا التغيير في النهج، بالإضافة إلى الجهود المبذولة لبناء فرق مشاريع أكثر فعالية، استمراراً للتحول المستمر الذي تعتبره الشركة أمراً رئيسياً لصنع ألعاب عالية الجودة، والتي يتم نشرها في الموعد المحدد وتطويرها دون أزمة لا داعي لها”.

وقالت CD Projekt أن التكلفة المقدرة لعمليات التسريح، والتي تشمل مدفوعات نهاية الخدمة، تبلغ 4.5 مليون زلوتي بولندي (حوالي 1.1 مليون دولار).

ستصدر CD Projekt توسعة Phantom Liberty للعبة Cyberpunk في 26 سبتمبر. ولدى المطور عدد من المشاريع الأخرى قيد التطوير، بما في ذلك ريميك لأول لعبة Witcher، وأول عنوان IP أصلي لها بالعنوان الرمزي Project Hadar.

أما تكملة Cyberpunk بالإسم الرمزي Project Orion، واللعبة الأولى في ثلاثية جديدة تدور أحداثها في عالم The Witcher بالإسم الرمزي Project Polaris، ولعبة Witcher بالطور الجماعي بالإسم الرمزي Project Sirius.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button