لتجنب اسعار بلايستيشن بلس الجديدة المرتفعة، البعض يقترح طريقة جديدة

يوم الأمس كشفت شركة سوني عن قائمة ألعاب بلايستيشن بلس القادمة لفئة Essential والخاصة بشهر سبتمبر، حيث حصلنا على عناوين متوسطة وأقل من ما كما نتوقعه، لكن مباشرة بعد هذا الإعلان كشفت الشركة عن نيتها لرفع اسعار فئات الخدمة ابتداءً من ذات الشهر أيضًا.

سوني أعلنت عن نسبة رفع في الأسعار هي الأعلى على الإطلاق حيث وصلت إلى 35% على الإشتراكات السنوية في جميع فئات خدمة بلايستيشن بلس. والتي اصبحت كالتالي:

اسعار الاشتراك السنوي في باقات بلايستيشن بلس الجديدة

  • فئة Essential أصبحت 80$ بدلًا من 60$.
  • فئة Extra أصبحت 143$ بدلًا من 100$.
  • فئة Premium أصبحت 160$ بدلًا من 120$.

بطبيعة الحال، مجتمع اللاعبين منزعجًا جدًا من هذا الارتفاع الكبير في الاسعار، خاصة في ضوء الإجماع العام على أن العاب PlayStation Plus ليست جيدة حقًا هذه الأيام خاصة عندما نضعها بجانب خدمة Xbox Game Pass والتي من بين الأشياء أخرى، ستعطيك لعبة Starfield منذ اليوم الأول.

كيف تتجنب أسعار PS Plus الجديدة والمرتفعة؟!

كما أشار العديد من المستخدمين عبر مجتمع Reddit، يمكنك إلغاء اشتراكك الآن لتجنب أي زيادات في الأسعار. ولكنك ستتمكن أيضًا من البقاء مشتركًا طوال الفترة المتبقية من اشتراكك دون دفع الأسعار المتزايدة. لذلك، إذا جددت اشتراكك في شهر يونيو الحالي مثلًا، فستظل مشتركًا حتى شهر يونيو المقبل دون الحاجة إلى الدفع بعد الآن. كمكافأة إضافية، فإن تدفق عمليات الإلغاء سيسمح لشركة سوني بلا شك بإعادة التفكير في سياسة رفع الأسعار.

لذلك وجب التحرك من قبل اللاعبين الآن ومحاولة جعل الشركة تستمع لهم وإلا فسنبقى تحت قراراتها التي ليست في مصلحة اللاعبين.

مؤخراً كشفت سوني ايضاً عن العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر سبتمبر القادم والتي تتضمن 3 عناوين مخصصة لاجهزة بلايستيشن 5 و4.

العاب بلايستيشن بلس PS Plus اشهر سبتمبر 2023

  • Saints Row
  • Black Desert Traveler Edition
  • Generation Zero

جميع هذه العناوين ستكون متاحة للتحميل ابتدأ من يوم الثلاثاء القادم للمشتركين في الباقات الثلاثة.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button