اكسبوكس وانالاخبارالحاسب الشخصيالهاتف المحمولبلايستيشن 4

حملة من اجل منع لعبة Fortnite تلاقي استجابه كبيرة..

يبدو ان نجاح لعبة Fortnite الكبير و انتشارها على المدى الواسع اصبح يشكل تهديد و ازعاج للكثير على الناحية الاخرى و هذا ما ظهر من هذا الاستفتاء لجمع الاصوات من اجل حجب اللعبة.

شخصان قاما باطلاق استفتاء عام لمنع او حجب لعبة Fortnite كون اللعبة اصبح مصدر الهاء بل ايضا ادمان للكثير من افراد العائلة و هناك الكثير من الامهات و الزوجات و العوائل التي بدأت تتأثر من اتشار هذا الادمان بين افرادها و لكن و حسب هذان الشخصان الذان صرحا ان الامر في البداية كان مجرد مزحة و لكنهما تفاجئا بحجم المشاركة في هذا الاستفتاء الذي حصل على قرابة الالف صوت في الساعات الاولى لاطلاقه الامر الذي على ما يبدو اصبح يعكس مشكلة حقيقية يريد البعض ان يتخلص منها.

لا شك ان اللعبة وجدت طريقها للانتشار بشكل كبير خصوصا بعد اطلاق نسخة الهواتف الذكية و نتذكر في تقرير سابق تحدثنا عن احد البروفيسورات في احد الجامعات الامريكية عندما وجه رسالة الى مطوري اللعبة يشرح لهم التهاء طلابه باللعبة بينما يلقي المحاضرة و طلب منهم ارسال رساله لهم من داخل اللعبة و يمكنكم قراءة التقرير الكامل هنــا.

هذا في المجتمع الغربي و لكن ماذا عن مجتمعنا هل بالفعل اصبحت اللعبة مصدر الهاء عن واجبات اخرى من المفترض القيام بها ؟ شاركونا تجاربكم مع اللعبة للنقاش..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار