كل ما تود معرفته حول لعبة الباتل رويال والسايبربانك الجديدة Off The Grid وعرض مذهل

لعبة Off The Grid هي لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الثالث من نوع باتل رويال جديد Cyberpunk Battle Royale 2.0، تم تطويرها بواسطة استديو Gunzilla Games وسيتم نشرها أيضاً من خلال نفس المطور.

تدور أحداث اللعبة في المستقبل البعيد في عوالم الديستوبيا “عالم فاسد” حيث تتنافس الشركات الكبرى على الموارد، ويتحكم اللاعبون في أحد الناجين الذين يقاتلون من أجل البقاء في ساحة المعركة الملكية. سيكون عليك القيام بمهمات اغتيال وتخريب وتدمير لتحقيق المجد الأكبر والحصة السوقية للفصيل الذي اخترته.

تتميز اللعبة بامتلاكها مجموعة متنوعة من الميزات الجديدة التي تختلف عن ألعاب Battle Royale التقليدية الأخرى. على سبيل المثال، يسمح للاعبين باختيار فصيلهم الخاص، والذي يمنحهم مجموعة من القدرات والخدمات الفريدة. كما يسمح للاعبين بصياغة وتعديل أسلحتهم ومعداتهم، مما يمنحهم درجة عالية من التخصيص، وأيضًا استخرج الغنائم ذات القيمة العالية وترقية معداتك وجسمك باستخدام الأطراف السيبرانية لتمنح نفسك الأفضلية للوصول إلى القمة.

لعبة Off The Grid تقوم بإلقاء اللاعبين في حرب شركات سرية بين ثلاث شركات في جزيرة Teardrop Island الاستوائية البائسة. من خلال المزج بين أنماط PvE و PvP، ستختبر بنفسك معارك ملكية ملحمية تضم حتى 150 لاعبًا بشخصية Zero التي تقاتل من أجل البقاء على قيد الحياة.

ستخوض في نفس الوقت أحداث “الحملة” أو القصة التي ستكون مدتها 60 ساعة، حيث يعمل على Neill Blomkamp مخرج أفلام مثل District 9 وChappie وElysium وGunzilla على مساعدة فريق التطوير في تطوير Off The Grid، حيث يعرف الجميع أن العديدج من أفلام هذا المخرج ركزت على العلاقة بين الشركات الكبرى والمستهلكين.

أهم ميزات لعبة Off The Grid

  • لعبة باتل رويال من نوع جديد كلياً ” Cyberpunk Battle Royale 2.0″
  • رسومات اللعبة والفيزياء الخاصة بها مذهلة حقاً، وتناسب قدرات الجيل الجديد باستخدام محرك UNREAL ENGINE 5.
  • سيكون هناك امكانية للتفاعل مع البيئة وتدميرها.
  • يعمل على اخراجها Neill Blomkamp مخرج فيلم District 9 الشهيرة.
  • لعبة غير تقليدية تماماً، ويسمح للاعبين باختيار فصيلهم الخاص
  • درجة عالية من التخصيص في المعدات والأسلحة والمهارات
  • تملتك اللعبة طور القصة الذي يمتد الى 60 ساعة، وستحتوي على عروض سنيمائية متقنة.
  • سيكون هناك 150 لاعب في طور اللعب الجماعي
  • من المفترض أن يتم إصدار اللعبة خلال هذا العام 2023 على أجهزة PlayStation 5 و Xbox Series X/S والحاسب الشخصي Windows.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button