روكستار تقدم هدية 500,000 دولار في لعبة GTA Online مقابل استبيان..

روكستار معروفة بكرمها الكبير تجاه اللاعبين في GTA Online حيث تتيح لهم فرصة الحصول على الكثير من الاموال مقابل اهداف ومهمات بسيطة في كثير من الاحيان. لكن هذه المرة يمكن لبعض اللاعبين الحصول على نصف مليون دولار من عملة اللعبة مقابل مهمة ربما هي الابسط حتى الان.

روكستار بدأت بارسال استبيان الى بعض اللاعبين بطريقة يعتقد انها عشوائية، حول تجربة المستخدم في لعبة GTA من اجل تحسينها ورفع الجودة. وسيحصل اللاعب بمجرد اكمال الاستبيان الذي سيستغرق من وقته 10 دقائق فقط على 500,000 الف دولار من عملة اللعبة.

هناك عدد كبير من اللاعبين والمؤثرين حصلوا على الاستبيان من خلال البريد الالكتروني. لذلك ننصحك بفحص بريدك الالكتروني، فربما تكون من المحظوظين الذين حصلوا على هذا الاستبيان والمكافأة الكبيرة السهلة.

في هذه الاثناء تستعد روكستار لاطلاق تحديث الشتاء الكبير الذي يتوقع ان يصل خلال شهر ديسمبر القادم. الشركة لم تكشف عن اي تفاصيل حول محتوى التحديث وما اذا كان يوازي حجم تحديث الصيف والتحديثات الاخرى الكبيرة التي صدرت للعبة في وقت سابق. خاصة مع الاعلان الصريح الى انتقال جزء كبير من فريق التطوير للعمل على اللعبة التالية في السلسلة.

ايضاً، وخلال مكالمة الأرباح المالية ربع السنوية للناشر Take-Two. تبين أن لعبة GTA 5 باعت خلال الربع الأخير من السنة المالية الحالية، حوالي مليون نسخة فقط. وهو رقم كبير بالنسبة للعبة مضى على صدورها ما يقارب الـ 10 سنوات. الا انه يعتبر أقل الأرقام التي حصلت عليها خلال الأرباع المالية الأخيرة.

هذا التباطؤ ربما يشير بشكل واضح الى دخول العنوان لبداية التراجع الذي يعتبر المرحلة الأولى لنهاية حقبة مليئة بالنجاح امتدت لعقد من الزمان.

مبيعات اللعبة خلال الربع الاول للسنة المالية الحالية كان قرابة 170 مليون، ربما 169.9 مليون. بينما بلغت المبيعات اكثر من 170 مليون خلال الربع الثاني.

لم يتم الكشف عن مدى الفروقات في المبيعات بين الربعين ولكن حسب التقديرات فالفارق يكاد يمس 1 مليون نسخة وهو الاقل في تاريخ السلسلة منذ صدورها.

في كل الاحوال، شاركنا ما اذا كنت من المحظوظين الذين حصلوا على فرصة تعبئة هذا الاستبيان مقابل نصف مليون دولار من عملة GTA Online؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى