نسخة Xbox Series S من Quantum Error لا تلبي التوقعات وتحتاج لإعادة تطوير

لعبة Quantum Error تمر بمرحلة تطوير صعبة مع Xbox Series S

أصبحت لعبة Quantum Error ذهبية وجاهزة للإطلاق هذا العام، وهي لعبة إطلاق نار من تطوير استديو TeamKill Media  يتم تطوير اللعبة باستخدام محرك Unreal Engine 5 وستصدر على Xbox Series X | S و PS5 والحاسب الشخصي.

أثارت اللعبة جدلًا كبيرًا بعد أن أعلن المطور في وقت سابق أن تأخير اللعبة كان بسبب ضبط اللعبة على جهاز Xbox Series X، والذي يحتاج الى وقت أطول، بالمقابل، فقد اكتمل تطوير نسخة اللعبة على جهاز PS5 بسبب سرعة SSD الخاصة به بحسب تصريحات المطور.. لمعرفة المزيد.

وفيما يتعلق بجهاز Xbox Series S، فيبدو أن اللعبة تحتاج الى إعادة التطوير من نقطة الصفر بحسب تصريحات فريق التطوير TeamKill Media التي أطلقها مؤخرًا، حيث قال فيها أن الجهاز يعتبر وحدة تحكم بمواصفات منخفضة ومن الضروري التفكير في تطويرها من نقطة الصفر .

في مقابلة أجراها موقع GamingBolt مؤخراً مع Micah Jones المدير التنفيذي لإستديو TeamKill Media، قال فيها إن نسخة اللعبة على جهاز Xbox Series S “في حالة غير مقبولة” حاليًا، ولا يجب أن نتوقع امكانية لعبها على دقة 1440p وبسرعة إطارات 60 إطارًا في الثانية، وتابع متحدثًا:

“أعتقد أنك ستحتاج إلى بناء لعبتك خصيصًا لتشغيلها على جهاز S للحصول على الأداء الذي يتم الإعلان عنه عن هذا الجهاز. [1440p و 60 إطارًا في الثانية]. إذا استطعنا تحسين منفذ Quantum Error لسلسلة S وجعله مقبولًا من الناحية الرسومية مقارنة باختباراتنا الحالية، فسيكون بالتأكيد 30 إطارًا في الثانية. نعم، اعتدنا جميعًا على لعب ألعاب رائعة بمعدل 30 إطارًا في الثانية. ولكن في الجيل الحالي، إذا بدت الرسومات باهتة وغير واضحة، في رأينا، فإن ذلك يقلل بشكل كبير من التجربة.”

“الرسومات مهمة للغاية بالنسبة لي وأسلوبي الفني يميل دائمًا إلى الجانب المظلم واستخدام الضوء في المساحات المظلمة. أريد أن أتوسع في هذه التكنولوجيا قدر الإمكان. يمكنني بسهولة إنشاء لعبة برسومات قوية تحتاج الى اضاءة عالية، لكن لا يمكنك ببساطة العودة إلى استخدام طرق الإضاءة القديمة.”

“لذلك، لن نقوم نحن والاستوديو الخاص بنا بإنشاء ألعاب ذات خصائص تقنية أقل. لن يكون الحد الأدنى من المواصفات لإصدار الكمبيوتر الشخصي الخاص بنا أقل من مواصفات PS5 وسيدفع بطاقة 4090 إلى أقصى حد ممكن.”

نذكر متابعينا أن مطور اللعبة TeamKill Media صرح في وقت سابق بأن قرار الغاء نسخة PS4 من لعبتهم القادمة QE جاء بسبب ان الجهاز سيجعل التجربة غير عادلة ولن يقدم للاعبين التجربة التي يتطلعون اليها كما هو الحال مع نسخة الجيل الجديد.

سيتم إصدار لعبة Quantum Error على جهاز بلايستيشن 5 في نوفمبر 202، بينما نسخة أجهزة Xbox Series X | S لا تحتوي على تاريخ إصدار حتى الآن.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button