توقعات تشير لحصول لعبة Hellblade 2 على تقييمات تفوق 90 نقطة وقت الإصدار

التوقعات تجاه حصرية مايكروسوفت القادمة Hellblade 2 مرتفعة للغاية، كونها جزء جديد لواحدة من أكثر ألعاب الفيديو شعبية في السنوات الأخيرة، بالإضافة إلى أنها أول لعبة فردية من Ninja Theory تحت رعاية Microsoft. إذا حكمنا من خلال التحليلات الداخلية التي أجراها الفريق، فيجب أن يكون قادرًا على تلبيتها.

وفقًا لما كشفه المطلع Nate the Hate في الحلقة الأخيرة من بودكاست DirectXbox، فإن المراجعات الداخلية ستعطي لعبة Senua’s Saga: Hellblade II نتيجة أعلى من 90 نقطة وبالتحديد في بداية درجة التسعينيات، سيشهد مثل هذا الرقم على إنتاج بجودة مرتفعة للغاية، وينتهي بها الأمر أيضًا إلى أن تكون أعلى أيضًا من أي نتيجة حققتها حصرية لشركة Microsoft في عام 2023، حيث توقفت Hi-Fi Rush وStarfield وForza Motorsport عند منتصف الثمانينيات.

خلال مراحل ما قبل الإصدار بفترة يقوم البعض بإجراء “مراجعات وهمية” أي مراجعات “زائفة” هدفها تقديم فكرة عن جودة المنتج وقت الإصدار، قد يبدو التقييم الذي ستحصل عليه Hellblade 2 واعدًا جدًا ولكننا ننوه أن توقعات المطلع تلك ليست موثوقة تمامًا والتقييمات الزائفة المتوقع صدورها بالمثل.

من المتوقع أن تظهر لعبة Hellblade 2 بنظرة أكثر توسع خلال الشهر الجاري مع حدث Developer Direct المزعوم خلال هذا الشهر، بجانب بعض الحصريات المرتقبة ومشروع Double Fine الذي من المتوقع أن يصدر بعد الحدث بأيام قليلة على خطى لعبة HiFi Rush، ويمكنك الإطلاع على المزيد من التفاصيل هنا.

هل تتوقع أن تنال لعبة “هيلبليد 2” لقب أفضل حصرية أكس بوكس هذا الجيل؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button